دير الاسد / أسرة مدرسة عبد العزيز أمون تكريم المدير السابق المربي حسين هداية أسدي

احتفت أسرة مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد بتكريم مديرها السابق المربي حسين هداية أسدي . وكان المربي حسين هداية أسدي (أبو حاتم) قد أصرّ على أن يقام التكريم في بناية المدرسة مقتصرا  على الهيئة التدريسية  وبعض الضيوف الكرام فقط .
وقد أشادت مديرة المدرسة المربية جيهان ذباح بالخصال الحميدة التي امتاز بها  أبو حاتم وبصمته الرائعة التي تركها في المجتمع الديراوي  ككل ، وأثنت على حسن إدارته وشكرته على الثروة الإنسانية التي تركها في المدرسة  وعلى النهج التعليمي الرائع الذي ذوته في  طاقم  العمل ، وقدمت له درعا  باسم الهيئة التدريسية .
وأشاد رئيس المجلس المحلي السيد نصر صنع الله بالأثر الكبير الذي تركه المدير السابق في صقل شخصيات عديدة من البلد ، ووافقه الرأي بل وأكد على كلامه كل من السيد أحمد ذباح الرئيس السابق والسيد مجيد موسى  مدير قسم المعارف ، مستذكرا  معه  أيام  الدراسة التي  كانوا  قد قضوها  معا ، وقاموا بتقديم درعاً  له باسم مدير قسم المعارف . 
أما رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد يوسف سعد أسدي فقد شكر بدوره  الأستاذ حسين على عمله وفضله في سلك التعليم ذاكرا مديرة المدرسة وشاكرا لها على ما بذلته من جهد لمواصلة الدرب ، وقام هو الآخر بتقديم درعاً نيابة عن لجنة أولياء  أمور الطلاب .   
كما وتحدثت المربية  الفاضلة مريم ذباح باسم لجنة المعلمين ذاكرة  مواقفاً كثيرة كان فيها أبو حاتم بمثابة الأب والأخ والصديق والقائد ! 
أما الأستاذ حسين أبو جمعة فقد قام بتجميع بعض الصور  واللقطات من تاريخ الأستاذ حسين الحافل وعرضه أمام الجميع  مما أثّر  في وجدان كل من حضر  ومن ثم ألبسه العباءة البيضاء رمز الصداقة والأخوة . 
وختامها مسك كانت كلمة المُحتفى به حيث استذكر سيرة حياته التربوية ومواقف كانت نقاط تحول في حياته التربوية ، وشكر مديرة المدرسة على تلبية طلبه وتكريمه  ضمن حضن عائلته التربوية وشكر كل الضيوف الكرام والزملاء على كل السنوات التي مضت برفقته في الصرح التربوي العظيم "عبد العزيز أمون ".
 
















































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )