خسارة بيتية كبيرة لاتحاد ابناء مجد الكروم امام كفر سميع برباعية اهداف

اتحاد ابناء مجد الكروم  1   اتحاد ابناء كفر سميع  4   
سجل لمجد الكروم : دودو أفلالو  د.7
سجل لكفر سميع : شادي حمدان ( ضربة جزاء د.27) عبد دندن د.51 عربي صلالحه د.84 رونين فلاح د.86 
ملعب نحف : 100 مشاهد 
حكم المباراة : محمد كيال ( ممتاز ) 
أفضل لاعب : عربي صلالحه وشادي حمدان ( كفر سميع )
ملفت للنظر: غياب مدرب مجد الكروم علي بدر بسبب وفاة احد اقربائه والاداء السيء لفريق مجد الكروم 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 4 يوسف ادريس 5 يامن كنعان 4.5  روسلان  كوزنيتسوف 4.5 محمد حدرج 3  حسن مناع 4 سليم واكد 4 عماد بدانه 4.5 ادهم غضبان 3  احمد كنعان (كوشي) 4  دودو افلالو 3
كما واشترك كل من : عمري زيادة وحماده ادريس وفؤاد عدنان  
تشكيلة ابناء كفر سميع : 
وليد صعب 6.5  شكيد شيمي 5.5 ابراهيم مراد 6 وسام خير 6 نجيب عبد الله 6 عربي صلالحه 7 احمد قادري 6 رونين فلاح 6 شادي حمدان 7 ايهاب مصالحه  5.5 عبد دندن 5.5 واشترك كل من : وافد طرودي ونديم نصر الدين .
 


خسارة بيتية كبيرة وسط اداء ضعيف جداً لكافة حلقات الفريق كانت من نصيب فريق اتحاد ابناء مجد الكروم في مباريته البيتية امام  اتحاد ابناء كفر سميع في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور 100 مشاهد فقط .
بداية المباراة لم تبشر على نهايتها.. الفريق المجدلاوي تقدم بالنتيجة من هدف للمهاجم دودو افلالو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بعد ان استغل كرة داخل منظقة الجزاء ليسددها الى الشباك ارضية .
وعلى ما يبدو فان لاعبي مجد الكروم ظنوا ان الفوز سيأتي بسهولة بعد تسجيل الهدف الا انهم نسوا ان مقابلهم فريق بأمس الحاجة للنقاط .. وهذا ما كان.. فبعد الهدف سيطر لاعبو كفر سميع على المباراة وافلحوا من تسجيل التعادل وجاء  من ضربة جزاء بعد خطأ فادح للمدافع محمد حدرج الذي خسر الكرة للاعب عربي صلالحه والذي عرقل من  قبل الحارس ماكس باستر  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 .
وقد سنحت الفرصة لمجد الكروم بالتفوق مجدداً وذلك  بعد  احتساب ضربة جزاء للفريق المجدلاوي الا ان الكابتن حسن مناع اهدرها بعد ان افلح حارس كفر سميع  من صدها.
الشوط الثاني كان تتمه للشوط  الاول وفي  الدقيقة ال51 افلح اللاعب عبد دندن ابن مجد الكروم ولاعب كفر سميع  من تسجيل التفوق لكفر سميع بتسديدة ارضية  من داخل منطقة الجزاء .
وبالرغم من محاولات لاعبي مجد الكروم العودة للمباراة  الا ان النهاية كانت فرحة لكفر سميع  وموجعة لمجد الكروم وذلك بعد ان سجل كل من عربي صلالحه ورونين فلاح هدفيين اضافيين لفريقهما لتنتهي المباراة بفوز عريض لكفر  سميع باربعة  اهداف لهدف . 
 






















































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )