أسرة مدرسة أفاق دير الاسد بكافة طواقمها تحتفل بانتهاء الفصل الأول

احتفلت أسرة مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد بكافة طواقمها الادارية والتوجيهية والتعليمية بانتهاء الفصل الأول من العام الدراسي الحالي وذلك ببوجبة غذاء مشتركة في مطعم " ملتقى الجليل " في مجمع ليف هعير بمدينة كرميئيل لاصحابة ابناء المرحوم عبد المنعم اسدي .
وقد قدمت مديرة المدرسة ونائبها المربي فيصل اسدي درع خاص ومميز لادارة المطعم  بمناسبة افتتاح المطهم الجديد والمميز وتمنت لهم باسم أسرة مدرستها التقدم والنجاح والازدهار وشكرتهم على تبرعهم السخي للمدرسة .
وخاطبت المربية صفاء أسدي - ام هدايه خلال اللقاء  طاقمها فهنئتهم بانتهاء الفصل الاول من السنة الدراسية وشكرتهم على تفانيهم وتضحيتهم بايصال الرسالة ...رسالة العلم  واضافت  : 
 

طاقم أسرة افاق الابتدائية - دير الاسد
يسعدني اليوم، وبانتهاء مرحلة مميزة في تاريخنا المشرف ان اهنئ نفسي بكم واهنئكم على جهودنا التي بذلنا .. وابارك النجاح الذي حققنا..واحيي الهدف الذي رجونا..
.. واعزز بنا العمل الذي دأبنا.. واناديكم ...واجدد النداء..لنستمر وتستمروا وتواصلوا ما بدأنا ..وتشقوا معي الطريق الذي رسمنا..نحو النجاح وارتقاء القمة...اذ اثبتنا لانفسنا ومن حولنا اننا قادرون بل ومستعدون دومًا للمضي قدمًا نحو مستقبل يليق بنا ونليق به. فللنجاح طعم مميز.. ونكهة منعشة..لا يدرك معناهما الا من تجرأ على خوض التجربة ..بتفاصيلها ومركباتها.. مستخلصًا العبر للمضي قدمًا..متلذذًا بواقعها..متشوقًا لمجهولها..عزيزتي المربية الفاضلة ...عزيزي المربي المعطاء..هنيئًا لك على ما احرزت حتى اليوم ..ومبارك نجاحك في كل يوم.. ودمت بعطائك وقياديتك محلقًا عاليًا في آفاق ..مؤكدًا ومشددًا على رسم واقع جديد يليق بنا ونليق به .
فتقبلوا مني محبتي وتقديري واحترامي مع اطيب الامنيات بعطلة شتاء هانئة ممتعة يتجدد بها النشاط وتتعزز الاخوية ونبقى خير اسرة في اعلى صرح في آفاق ..لكم ،منكم،معكم ومن اجلكم .
 














































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )