اتحاد ابناء مجد الكروم سقط امام أبناء الجولان 2-0 والبلي اوفي السفلي أقرب من وقت مضى !!

ابناء "ممبع" الجولان   2   اتحاد ابناء مجد الكروم    صفر     
سجل لابناء ممبع الجولان : ثائر عماشة د.18  وناجي ابو جبل د.90
ملعب طوبا : 100 مشاهد 
حكم المباراة : شذى دهامشة ( جيده ) 
أفضل لاعب : رواد شوفي (7) وعدي ابو صالح (7) - أبناء الجولان 
ملفت للنظر: استبدال لاعب التعزيز الجديد في مجد الكروم ماكسيم كليتشنكو بعد دقيقتين من دخوله وليس بسبب الاصابة !!! والفوضى العارمة على دكة احتياط مجد الكروم 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 4 يوسف ادريس 5 فؤاد عدنان 5.5  روسلان كوزنيتسوف 5.5  محمد حدرج 4.5 حسن مناع 5.5 سليم واكد 5.5 عماد بدانه 5.5 ادهم غضبان 4  احمد كنعان (كوشي) 5.5  دودو افلالو 3
كما واشترك كل من : رامي علي وماكسيم كليتشنكو 
تشكيلة ابناء الجولان : 
ايال فاكرط 6.5 رواد شوفي 7 امير الجوهري 6 شادي ابو  شبله 6.5 عدي ابو صالح 7 وجدي الكيش 6 أيهم زهوه 5.5 باسل قضماني 5.5 ثائر عماشة 6 جواد ابو صالح 5.5 نائل ابو عواد 5.5 
كما واشترك كل من : ناجي ابو جبل وعدي ابو شاهين وزايد بطحيش وشلومي دنينو 
 
 
خسارة ثانية على التوالي كانت من نصيب اتحاد ابناء مجد الكروم  وهذه المرة امام فريق ابناء "ممبع" الجولان بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب طوبا بحضور قرابة  ال100 مشاهد . هذا الخسارة تضيىء الضوء الاحمر بالفريق المجدلاوي لا سيما في ظل استفاقة فرق القاع . بالمقابل هذا الفوز اراح اعصاب فريق ابناء الجولان الذي لم يذق طعم الفوز منذ خمسة مباريات .
الالهدف الااول سقط في الدقيقة ال18 بعد ان سدد اللاعب ثائر عماشة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء الى الشباك العليا لمجد الكروم ليعلن تفوق ابناء الجولان .
بعد الهدف حاول لاعبي مجد الكروم تسجيل التعادل لكن اللعب الفردي والا مبالاة لدى بعض اللاعبين ابقت النتيجة على ما عليها حتى نهاية الشوط الاول .
الشوط الثاني كان استمراراً للشوط الاول به  حاول لاعبي مجد الكروم التسجيل من ضربات عن بعد كان لها حارس ابناء الجولان ايال فاكراط ( 47 عاماً !!) بالمرصاد .
وفي الوقت بدل الضائع افلح البديل ناجي ابو جبل من تسجيل هدف كبير وذلك بعد ان تخطى 5 لاعبين من دفاع مجد الكروم وامام الحارس سدد ارضية الى الشباك ليعزز فوز ابناء الجولان ولتنتهي المباراة بفوز مطلوب لابناء الجولان وخسارة ثانية لاتحاد ابناء مجد الكروم . 
 


































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )