اتحاد ابناء سخنين يخسر لمكابي تل ابيب من ضربة جزاء معادة

خسر فريق اتحاد  ابناء سخنين مبارته البيتية  امام مكابي تل ابيب بهدف للاشيء سجل من  ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة 
الفريق السخنيني الذي يعاني من  موجة اصابات  منعت من  عدة لاعبين المشاركة في المباراة ( فراس مغربي وعيدان شيمش ) بالاضافة الى اصابة علاء ابو صالح وخروجة من المباراة في وقت مبكر . بالمقبال  فريق مكابي تل ابيب كان دون متوسط الاداء ليس اكثر .
في الفريق السخنيني برز  الحارس محمود قنديل الذي افلح من  صد ضربة الجوزاء الاولى قبل ان يشير حكم المباراة  الى ضربة  معادة بحجة خروج قنديل من خط المرمى قبل تنفيذ ضربة  الجزاء الا انه ادى مباراة كبيرة ومنع من لاعب مكابي تل ابيب تسجيل الاهداف بالاضافة الى تالق المدافع ساري فلاح وعلي عثمان . وبهذه الخسارة يتمركز الفريق السخنيني في المرتبة  الثامنة .
 






































































































































































































































































 
 
 

تعليقات
New Page 5

(1) - كل التحيات لك اخي العزيز محاسن ناصر على الجهود التي تقوم بها في مباريات اتحاد أبناء سخنين فريق العرب الابدي ..أتمنى لك الصحه والعافيه والسعاده الدائمه . وعلى صعيد العمل النجاح واشهد ان موقع مجدنا من اكثر المواقع الصادقه وتنقل الحدث كما هو مع بروز المواقف الوطنيه وهذا يعبر عن صدق المسؤول الأول بالموقع ووطنيتهُ .أتمنى لك التألق دائما والحضور المشرف والنجاح وسنه ميلاديه جديد موفقه وان تستطيع حقيق امنياتك ودمت رفيق لي . نزيه الهيبي أبو سلمى كابول .

نزيه الهيبي ابو سلمى   |  كابول الصمود



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )