حصري / مجلس مجد الكروم نموذج لطلاب اللقب الثاني في موضوع السلطة المحلية من جامعة حيفا

مما لا شك فيه ان مجلس مجد الكروم المحلي برئاسة السيد سليم صليبي وبعد اختياره كسلطة محلية متميزة أصبح محط انظار العديد من الجهات للاطلاع على ادارته وكيفية سير الامور به . وقد اتخذ طلاب اللقب الثاني في موضوع السلطة المحلية من جامعة حيفا مجلس مجد الكروم كنموذج ( بايلوت ) لهم اذ حلوا اليوم ضيوفاً على مجلس مجد الكروم هناك التقوا برئيس المجلس المحلي السيد سليم  صليبي الذي اطلعهم على سير الامور الادارية والمسارات القانونية  والعملية من مشاريع وتواصل مع الوزارات وتجنيد الميزانيات بالاضافة الى اطلاعهم على موضوع الخرائط الهيكلية والمسطحات  .
وقد قامت عاملة قسم الهندسة المهندسة بيان علي موسى بتقديم شرح واف وشامل عن قسم الهندسة وتطرقت الى النواحي القانونية به حيث اطلعتهم على الخرائط  الهيكلية وقسائم البناء وقامت بالاجابة باسهاب على الاسئلة التي وجهت لها من قبل الطلاب الجامعيين من جامعة حيفا .
كذلك قامت هذه المجموعة من طلاب السلطة المحلية من جامعة حيفا بزيارة  لمركز منى للبحوث الفضائية هناك اطلعوا على اخر المستجدات والتطورات والاختراعات من صنع الطلاب واستموا هناك ايضاً الى مداخلة قصيرة عن مركز منى واهدافه ونشاطه .





























 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )