مياه الجليل توجه تعليمات للمواطنين من أجل التعاطي مع موسم الشتاء

أبو ريا: منذ تأسيس الشركة ونحن نواصل الليل بالنهار على مدار أيام السنة من أجل تطوير شبكات المياه والصرف الصحي

في أعقاب بداية فصل الشتاء والعاصفة المتوقعة في نهاية هذا الأسبوع وجهت شركة مياه الجليل نداءً للمواطنين في بلدات الشركة من أجل تفادي الاسقاطات الناجمة عن حالة الطقس وهطول الأمطار في قصل الشتاء. وأكدت شركة مياه الجليل بأن هطول الأمطار في السابق كان يتسبب بأزمات كبيرة جدًا في الأحياء المختلفة في البلدات التابعة للشركة مما كان يتسبب بأضرار جسيمة للمواطنين وللمتلكات التي بحيازتهم وما زالت هنالك بعض الأحياء والبيوت التي تتضرر من جراء هطول الأمطار وأوضاع البنية التحتية. كما وتؤكد شركة مياه الجليل بأن خطوط تصريف المياه لا زالت ضمن مسؤولية وصلاحية السلطات المحلية وليست ضمن مجال عمل شركات المياه، وبالرغم من ذلك فقد وجهت تعليمات للسلطات المحلية من أجل التعاون مع الفيضانات والأزمات التي تنجم عن ذلك.
 


وفي هذا السياق حذرت مياه الجليل الأهالي من ربط مياه الأمطار المتواجدة على السطوح وفي باحات المنازل مع شبكة الصرف الصحي وذلك لأن هذه الحالة تؤدي إلى مثل هذه الفيضانات والاسقاطات السلبية على الأحياء والبيوت.
هذا وأكدت مياه الجليل عن استعدادها الكامل لتلقي توجهات المواطنين في جميع القضايا التي تتقاطع مع عملها والسعي الحثيث من اجل ايجاد حلول عملية وتطبيقية لها، وعليه تناشد شركة مياه الجليل المواطنين الاتصال على مركز خدمات الطوارئ على الرقم المجاني: 1800800339 من أجل تقديم العون والمساعدة في جميع القضايا التي تقع ضمن اطار صلاحياتها ومسؤولياتها خصوصًا بما يتعلق بحالات الطوارئ وتصريف المياه والمجاري والفيضانات، وسيكون المنسقون الميدانيون للشركة في البلدات المختلفة وطواقم مهنية على أهبة الاستعداد لمعالجة كل القضايا التي تصل إلى الشركة.
وفي حديث مع مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريّا: "منذ تأسيس الشركة ونحن نواصل الليل بالنهار على مدار أيام السنة من أجل تطوير شبكات المياه والصرف الصحي وقمنا بانجاز عشرات المشاريع التطويرية التي قمنا بالتخطيط لها من بهدف تطوير الشبكات وتحسين الخدمات وبالتالي تفادي المشاكل والاسقاطات السلبية التي من شأنها أن تحدث في أعقاب هطول الأمطار في موسم الشتاء". 

تعليقات
New Page 5

(1) - توجيد هده المياه الكثيرة في مجدالكروم

ملك خالد سبع  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )