للسنة الثالثة على التوالي مدرسة عبد العزيز امون دير الاسد تحصل على جائزة الامتياز والتفوق

تلقت مدرسة عبد العزيز امون - دير الاسد  رساله من مفتشي القيم في وزارة التربيه والتعليم نصها بان المدرسه فازت وللسنه الثالثه على التوالي بجائزة الامتياز والتفوق على مستوى البلاد عامة.
ويذكر بان المدرسه كانت قد تبنت قيمة ( الاختلاف) واحترام الفوارق بين الأشخاص من خلال جميع المواضيع الدراسيه وتذويت القيمه في الحياة اليوميه.
وقد قام بقيادة المشروع في المدرسه  مركز التربيه الاجتماعيه المربي حسين ابو جمعه وطاقم المربين حيث تم تخطيط جدول حصص وفعاليات لا منهجيه تدعم الرؤيه العامه للموضوع وتوج المشروع بيوم دراسي عرض من خلاله الطلاب قيمة الاختلاف عن طريق درس الجغرافيه وإختلاف المناطق الجغرافيه وتكوينها لوحدة البلاد الجميله. 
ومن الجدير بالذكر بان المدرسه تشدد جدا على تذويت القيم الحياتيه في المدرسه وعلى رأسها الاحترام الشديد الذي يحصل عليه الطلاب والاصغاء الإيجابي العاطفي لإيمان المديره والطاقم بان صقل الشخصيه العاطفيه للطفل بصوره ايجابيه يؤثر تأثيرا ايجابيا على تحصيلاته التعليميه وهذا ما أثبت بالفعل اذ ان المدرسه تصدرت المراتب الاولى في نتائج النجاعه والنماء لهذه السنه ونسبة الغيابات فيها ضئيله جدا وكانت نتيجة استفتاء المناخ التربوي للطلاب نتيجته بان ما يقارب ال 90% من الطلاب افادوا بأنهم يحبون الحضور الى المدرسه ويجدوا فيها المكان الآمن والجميل الذي يريدون التواجد فيه. 
 




















 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )