بشرى سارة لاهالي مجد الكروم : المصادقة على مبلغ 16 مليون شيكل لتطوير واتمام شارع 85

بشرى سارة لاهالي مجد الكروم .. فقد  تم المصادقة  اليوم على ميزانية خاصة لتطوير واتمام  الشارع  الرئيسي الخارجي ( 85 القديم) من دوار الزيتونة حتى دوار الشهيد احمد المصري غرباً (  الدوار الكبير ) اذ تم المصادقة  على 16 مليون شيكل لهذا  المشروع  الحيوي والتي سيحول هذا الشارع  الى الشارع  الرئيسي والى رافعة اقتصادية تعود بالمنفعة على اهالي مجد الكروم بعد اتمامه وافتتاح المحلات التجارية به 
الجدير ذكره  ان مقطعي الشارع  من  مداخل القرية شرقاً وغرباً قد تمت الانتهاء منها بعد ان تحولت الى شارع ذات  اربع مسارات .
وقد بوشر العمل بمقطع الشارع من  دوار الزيتون  حتى محطة الوقود " تفوح" للسيد احمد سعيد مناع اذ تم نصب الاشارات وتحديد السرعة الى 40 كم تمهيداً للشروع بالعمل بالبنى التحتية .
 

 
وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي السيد  سليم صليبي قال : 
بد جهود جبارة وتواصل مستمر مع الجهات الحكومية من وزراة المواصلات والبنى التحتية ووزارة تطوير الجليل والمالية تم المصادقة اليوم الاربعاء على مبلغ 16 مليون لتوسيع وترميم وتحويل الشارع الرئيسي 85  القديم الى شارع  ذات  اربع مسارات  على ان يتم تعبيده في المرحلة النهائية .
واضاف السيد  سليم صليبي :  كما ذكرنا سابقاً فان هذا الشارع هو رافعة اقتصادية من الدرجة الاولى وهو صمام  امان لاهالي مجد الكروم مستقبلاً ومنفذ للتطوير الاقتصادي الذي سيعود بالمنفعة على اهالي مجد الكروم  عامة . اننا في ادارة  المجلس المحلي نعمل كل ما بوسعنا من اجل النهوض بمجد الكروم نحو مستقبل افضل.
وسواصل جهودنا من اجل مجد الكروم وازدهارها , فالف مبروك  لاهالي مجد الكروم وقدماص نحو مشاريع حيوية  اخرى ان  شاء  الله .
 








 
  

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )