مجد الكروم / أجتماع اولي للجنة التوجيهية المحلية لعرض أستراتيجيات التطوير الاقتصادي المستقبلي

أحتضنت قاعة الخيمة في مجد الكروم الاجتماع الاولي للجنة التوجيه المحلية بحضور رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي وذلك لعرض استراتيجيات التطوير الاقتصادي والاجتماعي المستقبلي للقرية.
وقد شارك في الاجتماع عن لجنة التوجيه كل من المهندسة اريج سرحان وعلاء غنطوس وبكر عواودة ونايف ابو شرقية ورباح مناع، بالإضافة الى عدد من اعضاء المجلس المحلي والاهالي .
هذا وتم خلال الاجتماع تقديم عرض شرائح للرؤيا المستقبلية من اجل النهوض بالقرية وتوسيع مسطحات القرية، وايضا العمل على خلق بدائل للمصالح داخل القرية وتخصيص منطقة صناعية، كما تم التطرق الى المباني غير المرخصة بالقرية والتي تعادل ما يقارب 700 منزل، اذ سيتم العمل والتواصل كسلطة محلية واصحاب المنازل من اجل ترخيصها .
هذا وقدم اعضاء اللجنة العديد من الاقتراحات على الحضور، من بينها الميزانيات والمؤسسات الحكومية التي سيكون لها دور من اجل دعم الميزانيات من اجل تنفيذ التخطيطات المقترحة . وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب الحوار والنقاش حول الرؤيا المستقبلية التي تم طرحها  واهمها شارع رقم  85 القديم الذي يعد رافعة اقتصادية كبيرة لمجد الكروم والمنطقة بالاضافة الى اقامة منطقة صناعية في مجد الكروم .
 












































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )