انطلاق مشروع "المجتمع المتاح" لدعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم

انطلق مساء امس الثلاثاء في المركز الجماهيري في مجد  الكروم , مشروع "المجتمع المتاح" والذي يتخلله برنامج عمل لاقامة مجموعة دعم وتمكين ضمن اطار مشروع "مجتمع متاح" في مجد الكروم.
ويضم هذا الاطار حوالي عشرين شخصا من ذوي التحتياجات الخاصة يهدفون الى رفع الوعي والمكانة لهذة الفئة الرائعة من المجتمع من حيث تغير الافكار والمواقف المسبقة اتجاهم وخلق كادر قيادي مؤهل بمقدورة اقامة مشاريع تعنى بهم.
البرنامج عبارة عن عشر لقائات مدة كل لقاء ساعة ونصف تقام في المركز الجماهيري مرشدة القاء هناء شلاعطة وهي عاملة اجتماعية حاصلة على القب الثاني ولقب في ادارة الجمعيات وهي بنفسها من ذوي القدرات الخاصة .
هذة البرامج والقائات تحت رعاية المركز الرفاة الاجتماعي ممثلا بالسيد مرعي خلايلة والمركز الجماهيري برعاية السيد ابراهيم خلايلة وباشراف زهرة خطيب ورندا سرحان 
هذا وحضر القاء الاول رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي الداعم الراعي الاول لهذة المشاريع والذي اكد في الكلمة التي القاها امام الحضور على اهتمام المجلس المحلي بتوفير كافة الطلبات والميزانيات والمناخ المطلوب لدعم هذه الشريحة الهامة من المجتمع المجدلاوي .
كذلك تحدث السيد مرعي خلايلة مدير قسم  الشؤون  الاجتماعية في مجلس مجد الكروم  والذي اكد هو الاخر وقوف ودعم قسم الشؤون لهذه المجموعة المميزة التي من واجبنا الاهتمام بهم واعطائهم الفرصة والمساحة لدمجهم بالمجتمع .
كذلك تحدث مركزة المشروع رندا سرحان فشكرت رئيس المجلس على اهتمامه ودعمه لهذا المشروع واكدت على ضرورة توفير كافة المتطلبات لنجاحه .
كما وتحدثت الانسة زهره خطيب المبادرة لهذا المشروع  والتي تقف وراء هذا المشروع الحيوي والمطلوب فشكرت باسمها  وباسم المجموعة رئيس المجلس السيد سليم  صليبي على اهتمامه بذوي الاحتياجات  الخاصة والسيد مرعي خلايلة على استجابته واحتضان قسم الشؤون لهم .
 
















































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )