لفرض النظام والقانون / اجتماع خاص لرئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي وقائدة شرطة مجد الكروم

أجتمع رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي وبحضور القائم باعمال رئيس المجلس المحامي يوسف مناع وعضو المجلس علي سرحان مدير مشروع مدينة بلا عنف محمد خلايلة وبلال  كيوان مدير قسم  وحدة الشبيبة في مجلس مجد الكروم  ومدير قسم المعارف في المجلس رشدي خلايلة ومدير قسم الشؤون الاجتماعية مرعي خلايلة ومدير  قسم  الطوارىء السيدة يسرى  سلامة  وسكرتيرة رئيس المجلس المحلي السيد  صباح خلايلة مع نائب قائد شرطة مجد الكروم ومديرة مكتب قائد الشرطة والشرطيين  رؤوف حرب وايد عبدالله من الشرطة الجماهيرية في مجد الكروم وذلك لتداول وطرح الخطوات التي على الشرطة اتخاذها لفرض النظام والقانون في مجد الكروم عامة وخصوصاً بكل ما يتعلق بقوانين السير والضوضاء والفوضى بالشوارع ومكافحة ظاهرة التركتورونيم والدراجات النارية بالضافة لمكافحة السلاح الغير مرخص والسرقات  والاعتداءات على الملك العام وغيرها من ظواهر سلبية .
وقد طرح مدير مشروع مدينة بلا عنف محمد خلايلة امام الحضور الطلبات التي يتوجب على شرطة مجد الكروم  العمل عليها حسب الاحتياجات .
امام رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي فقد طالب قائدة الشرطة فرض النظام ومكافحة  اعمال العنف والسلاح الغير مرخص مضيفاً انه يحمل الشرطة المسؤولية  الكاملة بكل ما يتتعلق بالقوانين وتفيذها ومحاربة  اعمال العنف والفوضى بالشوراع وفرض قوانين السير .
نائب قائد شرطة مجد الكروم اكد في حديثه ان الشرطة تولي اهمية كبيرة لمجد الكروم وانها تعمل في المجالين الاعلامي والاستخبراتي وعلى ارض الواقع اذ قامت  وتقوم بفرض النظام مطالباً تعاون اهالي مجد الكروم معه الشرطة لمصلحة القرية .
رؤوف حرب واياد عبد الله من الشرطة الجماهيرية اللذان يتواجدان بشكل دائم في مجد الكروم اكدا انه وفي الاونة الاخيرة فقط تم ضبط العديد من الاسلحة الغير مرخصة وان الشرطة قامت  بالقاء  القبض على تجار مخذرات داخل القرية وان الشرطة تقوم يومياً بفرض النظام وقوانين السير وتحرير المخالفات للمخالفين وانا تعمل كل ما  بوسعها  من اجل فرض القانون والنظام والهدوء . ووعدت الشرطة بان تستمر بعملها اليومي على مدار الساعة .
 


































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )