خسارة رابعة على التوالي لاتحاد ابناء سخنين بالرغم من التعزيز الجديد

يواصل فريق اتحاد ابناء سخنين بتحقيق نتائجة  السلبية وهذا المساء مني الفريق السخنيني بخسارة رابعة على التوالي وهذه  المرة امام هبوعيل حيفا بهدف للاشىء في المباراة التي جرت على استاد سامي عوفر في حيفا .
الفريق السخنيني وبالرغم من الخسارة ادى مباراة جيدة وكان بامكانه تسجيل  اكثر من هدف بعد انو وصل كل من فوشه وابجدور وفراس مغربي الى عدة فرص للتسجيل الا انهم اخفقوا بالتسجيل .
بالمقبال  وصل فريق هبوعيل حيفا  ايضاً الى فرص للتسجيل ان ان الحارس محمود قنديل  وخط دفاعه بقيادة علاء ابو  صالح احبط كل هذه المحاولات لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
 الشوط الثاني كان سجالا بين الفريقين  به سيطرت سخنين على مجريات المباراة الا ان خط الهجوم لم يفلح باخضاع حارس هبوعيل حيفا .
 وكما هو معروف من لا يسجل الاهداف تدخل شباكه الاهداف وهذا ما كان في الدقيقة ال80 بها افلح البديل في هبوعيل حيفا جال ارئيل من استغلال خطأ بالدفاع السخنيني وعن قرب افلح باخضاع محمود قنديل ليعلن تفوق هبوعيل حيفا .
هذا التفوق استمر حتى نهاية المباراة اذا ان الفريق السخنيني لم يفلح بمعادلة النتيجة  ليخرج خاسراً للمرة  الرابعة على التوالي والتورط اكثر واكثر في القسم السفلي من الائحة .
 






























































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )