ابوسنان :جاكي ليفي نائب وزير الاسكان يفتتح مركز جيل الطفولة المبكرة

استضاف اليوم رئيس مجلس ابو سنان السيد نهاد مشلب عضو الكنيست ونائب وزير الاسكان السيد جاكي ليفي في حفل تدشين وافتتاح المركز الجديد لجيل الطفولة المبكرة في حي جنود المسرحين في ابوسنان .
تم ترميم  هذا المركز بدعم من وزارة البناء والاسكان والسلطة المحلية ، وكذلك تزويده بالاثاث والالعاب واثرائه بالعديد من البرامج والفعاليات والبرامج التربوية والعلاجية وهذا بتعاضد وعمل مشترك ومجدي مع وزارة المعارف وزارة الصحة جوينت اشليم برنامج جودة التعليم لجيل الطفولة بهدف تطوير طاقم العاملين والمعالجين وكذلك اثراء وتطوير طلاب جيل الطفولة .
هذا المركز سوف يعطي الخدمات للطلاب وللطاقم وللاهل في عدة مجالات منها : ارشاد الاهل ، العلاج بالنطق ، المسرح ، الموسيقى ، العلاج الحركي وغيرها .
هذا وقد حضر الاحتفال العديد من الحضور ، مشايخ ، اولياء امور ،مديري مدارس ، مديري الاقسام في السلطة المحلية ومديرين من البرامج العديدة والمختلفة مرشدات ومرشدين .
 

 
بعدما قص نائب الوزير الشريط اجريت جولة بارشاد مدير قسم المعارف نبيه الشيخ وبرفقة رئيس المجلس الشيخ مشلب والحضور  للوقوف عن كثب على العلاجات والفعاليات ومشاهدة الطلاب اثناء الفعاليات في المركز .
وبعدها قامت مديرة المركز السيدة رندة قيس بالعرافة على الاحتفال وشرح وافي ومفصل عن المركز واهدافه التربوية والعلاجية المهمة لجيل الطفولة ، رحبت وشكرت كل من شارك دعم وساهم ببناء وانجاح هذا المركز .
رئيس المجلس المحلي السيد نهاد مشلب بكلمته شكر القيمين بوزارة الابناء والاسكان وخاصة نائب الوزير على دعمهم وعطائهم لابوسنان وقام بتسليم درع شكر وتقدير للتاىب جاكي ليفي .
كما تكلموا واثنوا بافتتاح هذا المركز كل من نائب الوزير السيد جاكي ليفي  ، السيد يوسي حداد مستشار في وزارة البناء والاسكان ، السيد عيبال جلعدي  مدير عام يعديم لتسفون ، السيد كمال بدر نائب مدير عام مكتب البناء والاسكان ، المفتشة دليلة سلامة  مفتشة الروضات والبساتين.
وبهذه المناسبة مجلس ابو سنان المحلي رئيسه السيد نهاد مشلب وقسم المعارف يشكرون كل من اعطى وساهم بإقمة وانجاح هذا المشروع خاصة السيدة علا مهنا مديرة برامج جيل الطفولة في يعديم لتسفون ، السيدة رندة قيس مديرة المركز ، السيدة هيا قيس مديرة جيل الطفولة في المجلس والسيدة زينات بيسان مرشدة والسيدة ابتسام ابو حمد من جوينت اشليم .
 
















 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )