مجد الكروم / افتتاح مختبر متطور بكامل التقنيات في مركز منى التكنولوجي بتبرع من شركة " أبل" العالمية

افتتاح مساء اليوم الخميس في مركز منى للفضاء والتكنولوجيا مختبر الكتروني متطور وذلك بحضور ممثلين من شركة "أبل" العالمية التي قامت  بالتبرع بهذا المختبر لمركز منى في مجد الكروم . بالضافة لذلك قامت شركة "أبل"  العالمية بالتبرع بحواسيب نقالة " تابليت" لتطوير برنامج " الغرف هروب " Escap Room " .
وقد شارك باستقبال وفد شركة  "أبل" العالمية رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي والمدير العام  ومؤسس مركز "منى" أساف برومر ورئيس كلية اورط  براوده أريه مرشيك ونائب شركة "أبل" في البلاد اورن سيغل والدكتور محمود كيال عضو ادارة  مركز منى  وشير الوني مصصم الالعاب البرامج في جوجيل الذي قام بألقاء محاضرة قيمة تحدث بها عن ابداعات واختراعات " أبل التكنولوجية التي وضعت  الشركة في قمة الشرك العالمية في التكنولوجيا الحديثة .
افتتاح هذا المختبر يعتبر قفزة نوعية  لمركز  منى للفضاء والتكنولوجيا في مجد الكروم الذي اصبح عنوان للشركات المستثمرة  والتي توجت اليوم بتبرع كبير من  قبل شركة ابل العالمية .
وقد عبر رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي عن شكره  وسعادته بتبني شركة "أبل" العالمية للمختبر الجديد مما يثبت ان النظرة الشمولية والمستقبلية التي خطط لها قبل 5 سنوات بدأت تقطف ثمارها مما يضع  مجد الكروم ومركز منى على الخارطة التكنولوجية في البلاد كواحد من أفضل المراكز التكنولوجية في البلاد . 
 

 





































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - ارفع الشكر لكل من ساهم في المختبر مع الرجاء ان بتم تطويره افضل وافضل يا غاليين والله الموفق...

عزيز حيدر  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )