ديربي الشاغور اتحاد ابناء مجد الكروم بفوزه على مكابي ابناء نحف 3-1

اتحاد ابناء مجد الكروم  3  مكابي ابناء نحف  1
سجل لابناء مجد الكروم : فؤاد عدنان د.49 ودودو افلالو د.90 و خالد ذيب د.95
سجل لمكابي ابناء نحف : كوبي شريكي د.72
ملعب طمره: 200 مشاهد 
حكم المباراة : وئام زيدان (جيد)  
أفضل لاعب : فؤاد عدنان 7 ومحمد حدرج 7 ودودو أفلالو 7
ملفت للنظر: فوز مجد الكروم بعشرة لاعبين بالرغم من أبعاد حارس مرمى ماكس باستر بالبطاقة الحمراء في د.36 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 4 (ابعد د.36)  يوسف ادريس 6 يامن كنعان 6 حماد ادريس 6.5 محمد حدرج 7 حسن مناع 6.5 روسلان كوزنيتسوف ( اصيب د.26) سليم واكد 6.5 فؤاد عدنان 7  ادهم غضبان 4 احمد كنعان (كوشي) 6 كما واشترك كلم من : أنس شبل 6.5 ودودو افلالو 7  ودودو كنعان وخالد ذيب ومحمد سبع 
تشكيلة مكابي ابناء نحف: توم بن حليفة 6 حمزه سعيد 6 حاتم كريم 6 محمد نزال 6.5 محمد بدارنه 6 امين شحادة 6.5 اياد مناع 6 اور اتياس 6 كوبي شريكي 6 سعيد ايوب 6 مهند ريان 6 .
كما واشترك كل من : شاليف بورنشتين ومهران عجم 
 

مسجلو اهداف مجد الكروم الثلاثة : خالد ذيب وفؤاد عدنان ودودو أفلالو 
 
للديربي قوانينه ... ومباراة اتحاد ابناء مجد الكروم  امام الاشقاء من نحف عبارة عن ديربي بكل معنى الكلمة ...كيف لا  وثلاثة لاعبين من ابناء مجد الكروم  (حاتم كريم واياد مناع وامين شحادة) يعززون الفريق النحفاوي هذا الموسم . ولا ننسى ان مدرب حراس مرمى  نحف هو  امل مريسات الذي درب حراس مروى مجد الكروم الموسم الفائت .. ولا ننسى ايضاً مدرب حراس مرمى مجد الكروم  محمد فطوم أبن قرية نحف ناهيك عن العلاقات الحميمة  والاخوية  التي تربط الفريقين ..كل هذه  العوامل جعلت المباراة بين الفريقين ذات اهمية كبيرة لا سيما وان الفريقين يتخبطى في القسم  السلفلي من الائحة .
وكمباراة ديربي كغيرها من مباريات الدربي لا تخلو من الاثارة والحماس .. وهذا بدأ باصابة لاعب مجد الكروم روسلان وخروجة من ارض الملعب مبكراً ( د.26) وأستمرت الأثارة بأبعاد حارس مرمى مجد الكروم بالبطاقة الحمراء (مستحقة) في الدقيقة ال36 من عمر المباراة .لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
اما الشوط الثاني فشهد أثارة ودراما كبيرة بدأت بتفوق ابناء مجد الكروم (د.49) من نطحة رأس للمهاجم فؤاد عدنان الذي تلقى كرة  عرضية رائعة  من البديل دودو افلالو .
التعادل لمكابي ابناء نحف سقط  في الدقيقة  ال72  بعد نطحة رأس خلفي للاعب كوبي شريكي الذي عادل النتيجة 1-1 .
لكن الدراما  الحقيقية كان تماماً في الدقيقة ال90 بها أفلح البديل دودو افلالو ( أفضل مبارة له  منذ قدومه لمجد الكروم ) الذي ومن داخل منطقة الجزاء سدد الى الشباك النحفاوية ليعلن تقدم مجد الكروم 2-1 
وبالرغم  من محاولات لاعبي مكابي ابناء نحف معادلة النتيجة الا ان الهدف الرابع في المباراة سقط في شباكهم وكان للبديل خالد ذيب الذي خطف كرة من حارس نحف توم بن خليفة ولوحده امام شباك خالية  سجل الثالث لمجد الكروم ليعلن حكم المباراة وئام زيدان  مباشرة بعها  عن انتهاء المباراة فوز مستجق لمجد الكروم بالرغم من لاعبهم بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ال36 . 
 


































































































































































































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )