اتحاد ابناء مجد الكروم يقدم : فوز .. خسارة .. فوز .. خسارة .. فوز .. خسارة .. فوز .. خسارة .. فوز

اتحاد ابناء مجد الكروم  3  بيتار نهاريا    صفر 
سجل لابناء مجد الكروم : فؤاد عدنان د. 20 ودودو افلالو دقائق :61 و 68 
ملعب كابول  : 50 مشاهد
حكم المباراة : عوز الياهو ( جيد ) 
أفضل لاعب : حسن  مناع 8.5 
ملفت للنظر: هدف فؤاد عدنان الاول من تسديدة ذكره من قرابة 45 متراً !! واللعب الجماعي الجميل للاعبي مجد الكروم 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :   
ماكس باستر 6.5  يوسف ادريس 6.5 حمادة ادريس 6.5  محمد حدرج 6.5  حسن مناع 8.5  سليم واكد 7  فؤاد عدنان 7 روسلان كوزنيتسوف 6.5  احمد كنعان 7  دودو افلالو 7 أدهم غضبان 7 .  واشترك كل من : محمد سبع ويامن كنعان واياد كريم وخالد ذيب


 فرحة الفوز - احمد كنعان (كوشي) والكابتن المتالق حسن مناع 

ثلاث أيام فصلت بين مباراة اتحاد ابناء مجد الكروم والاخاء عكا مساء يوم  الثلاثاء وامام بيتار نهاريا اليوم الجمعة , لكن شتان ما بين اداء الفريق المجدلاوي امام عكا  واليوم امام بيتار نهاريا , وكأن فريقاً اخر لعب اليوم  امام نهاريا !! المباراة  امام عكا انتهب بخسارة كبيرة (3-1 ) واداء مخجل , امام اليوم ففاز الفريق المجدلاوي بثلاثية نظيفة وسط اداء رفيع  المستوى  يليق بدرجات اعلى من الدرجة الثانية .

السيطرة المجدلاوية على ارض الملعب ترجمت بهدف غريب وعجيب نوعاً ما , اذ استغل اللاعب فؤاد عدنان كرة مبعدة من حارس مرمى بيتار نهاريا ومن مسافة كبيرة  ارسل كرة قوسية رائعة  الى شباك بيتار نهاريا ليعلن تفوق المجادلة . وبالرغم من السيطرة والفرص المتاحة  للاعبي مجد الكروم  الا انهم اكتفوا بهذا  الهدف خلال الشوط الاول .

الشوط الثاني كان افضل اداءً من قبل لاعبي مجد الكروم حيث سيطروا  على مجريات المباراة واستحوذوا على الكرة معظم دقائق الشوط الثاني وافلح المهاجم دودو افلالو من تسجيل هدفيين متتاليين في الدقائق ال61 وال68 بعد تمريرات عرضية من قبل الكابتن حسن مناع واللاعب ادهم غضبان لتنتهي المباراة  بفوز  عريض للفريق المجدلاوي المتذبذب الذي يكسب مباراة في اسبوع  ويخسر مباراة في اسبوع اخر على التو منذ ثمانية مباريات !!

هذا الفوز ابعد الفريق المجدلاوي عن منطقة الخطر ولو بشكل مؤقت خصوصاً بعد خسارة فريق القاع الاخرى , والانظار بعدت تتجه نحو المباراة  القادمة امام المتصدر هبوعيل كوكب ابو الهيجاء .









































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )