اتحاد ابناء مجد الكروم يقتنص نقطة من المتصدر هبوعيل كوكب ابو الهيجاء

هبوعيل كوكب    1    اتحاد ابناء مجد الكروم  1 
سجل لكوكب : احمد عواد د.37  
سجل لابناء مجد الكروم : ادهم غضبان د.34
ملعب كوكب  : 500 مشاهد
حكم المباراة : يوغيف كهانا ( ممتاز ) 
أفضل لاعب : يوسف أدريس - مجد الكروم  7
ملفت للنظر: تعادل رابع  على التوالي للمتصدر من كوكب  وتعادل اول لمجد الكروم منذ 6 مباريات 
تشكيلة هبوعيل كوكب : 
احمد شولي 6 وئام غاليه 6 محمد حمزه 6 علي زبيدات 6 نزار صباح 5.5 احمد عواد 6.5 وسيم علي 6 نبيل علي 6.5 علي حبيب الله 5.5 محمد زيدان 5 أسعد عماشة 5.5
واشترك كل من : خليل عبد الله 5 وأنس نصار ونايف حسين 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :   
ماكس باستر 6.5  يوسف ادريس 7 حمادة ادريس 6.5  محمد حدرج 5.5  حسن مناع 7  سليم واكد 5.5  فؤاد عدنان 6 روسلان كوزنيتسوف 6.5  احمد كنعان 6 دودو افلالو 5 أدهم غضبان 6.5 .  واشترك كل من : يامن كنعان ومحمد سبع ودودو كنعان .
 


فرض فريق اتحاد ابناء مجد الكروم التعادل (1-1) على المتصدر فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء في المباراة التي جرت على ملعب كوكب بحضور قرابة 500 مشاهد .
المتصدر فريق كوكب الذي لم يحقق الفوز منذ ثلاث مباريات لم يفلح بتحقيق الفوز على المجادلة اصحاب المرتبة الثامنة واكتفوا بتعادل رابع على التوالي مما قلص الفارق بينه وبين صاحب المرتبة الثانية فريق كفر مندا الى 5 نقاط مع تبقي خمس مباريات حتى انتهاء الدوري .
الشوط  الاول كانت الافضلية لكوكب بها  سيطروا على المباراة لكنهم لم يفلحوا بالتسجيل , بالمقابل الفريق المجدلاوي المغامر افلح من اقتناص هدف من قدم الاعب ادهم غضبان في الدقيقة ال34 وسط ذهول جمهور كوكب  ولاعبيه .
هذا التفوق لم يدم طويلاً , ليفلح الاعب احمد عواد من تسجيل التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط ليفرض  التعادل  ولينتهي الشوط  الاول بهذه  النتيجة .
في الشوط الثاني حاول الفريقين من حسم  المباراة وسنحت عدة فرص لمهاجمي الفريقين وكانت الافضلية في الشوط الثاني للمجادلة الا انهم اكتفوا بالتعادل الخارجي ليضيفوا  نقطة  ثمينة لرصيدهم  وخسارة نقطتين هامتين للمتصدر من  كوكب في صراعه من  اجل الارتقاء .





















































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )