مجلس مجد الكروم ولجنة العاملين يكرمون موظفات وعاملات المجلس المحلي بمناسبة يوم المرأة

بكل الحب والاحترام أقدم  مجلس مجد  الكروم  المحلي ولجنة العاملين على تكريم الموظفات والعاملات في المجلس المحلي بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الثامن من أذار , أذار الربيع , اذار المرأة , أذار الأم , اذار الارض , أذار الثقافة . وقد تولت عرافة الحفل السيدة ايناس منصور التي رحبت بدورها بالعاملات وباركت لهن بمناسبة يوم المراة العالمي وأكدت خلال الكلمة  الافتتاحية ان المراة هي الجدة التي غرست في الارض ابتسامة وامل وصنعت تراثاً زاهراً وهي الزوجة الحبيبة والصديقة حافظة البقاء حتى الابد ورفيقة الحياة وعبقها الدائم المتجدد في أبدية  المكان .
رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي أستقبل الموظفات والعاملات وبارك لهن من خلال الكلمة التي ألقاها على عطائهن وتضحيتهن وأثنى  على انتماءهن ومثابرتهن في عملهن .
واكد السيد سليم صليبي ان مجلس مجد الكروم عمل وما  زال يعمل على دمج اكبر نسبة من النساء بالقطاع العملي البلدي مؤكداً ان نصف الموظفين والعاملين في مجلس مجد الكروم هن من  النساء مشيراً الى قسم الهندسة الهام والحيوي في  المجلس والذي يقوده نخبة مميزة من النساء وعلى رأسهم  تعيين مهندسة امرأة  الاولى في السلطات المحلية العربية.
 

 
مندوبة لجنة العامين السيدة عليا حمدان/ خلايلة باركت باسم لجنة العاملين للعاملات في المجلس المحلي وأكدت ان للنساء الدور الرئيسي والاساسي في المجتمع وان على النساء النهوض والطموح نحو الارتقاء وعدم قبول ان المرأة كأمر ثانوي مقارنة بالرجل وان عليها التحدي وتبوأ اعلى المناصب .
وتخلل الحفل فقرة خاصة ومميزة للمحامية ميرفت عواد حملت عنوان " الجمال يبدأ عندما تحبين نفسك " بها تحدثت عن عالم تناسق الازياء والملابس واهمية الظهور اليومي لتعزيز الثقة بالنفس والتاثير على المناخ العملي اليومي . وقد حضر الحفل اعضاء المجلس المحلي السيد يوسف كيوان والسيد حمود حمود ومدير المركز  الجماهيري السيد ابراهيم خلايلة ومدير قسم  وحدة الشبيبة السيد بلال كيوان .
ووراء كل حفل ناجح شخصيات عملت واجتهدت من اجل ذلك فمديرة مكتب رئيس المجلس المحلي السيد صباح خلايلة - ام مهند عملت جاهدة من اجل نجاح هذا الحفل من وراء الكواليس بعد ان جندت بعض المحلات التجارية للتبرع للموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة .
وهنا لا بد من كلمة شكر للمتبرعين لهذا الحفل فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله تعالى فشكر خاص لكل من :
السيد احمد قصقص صاحب مشتل جرين والسيد ابو رشيد سريس والسيد حسام خلايلة والسيد ساطي كيوان والأنسة سحر مناع ديزاين والسيدة أم أصلان على تبرعهم بالهدايا للموظفات والعاملات .
واختتم الحفل بفقرة كوميدية للفنانة رنين بشارات التي رسمت  البسمة على وجوة العاملات بظهورها الرائع . 
 














































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )