عروسة لكن زوجي يهملني عاطفياً

أنا عروس وزوجي مغترب في إحدى الدول العربية، بحكم العمل زواجي تقليدي، مع العلم فترة الخطوبة وكتب الكتاب لا يتعدى السنة، كنت مخطوبة من قبل بشخص يحبني ولا أحبه، وفسخت الخطوبة، قضيت مع زوجي مدة 3 أسابيع ثم سافر لشغله، فترة زواجنا واجهنا اختلافاً بالأفكار، وقلت هذا شيء وارد بحكم أننا لا نعرف بعضنا، لكني أحسست بإهمال من زوجي أو أنه لا يملك مشاعر.
 


كنا نمضي أياماً لا نمارس علاقتنا الحميمة، وإذا تمت علاقة تكون غير كاملة لسبب شعوري بالألم، حتى أصبح في بعض الأحيان يتحجج بأن ليس لديه رغبة خوفاً من أن نعود لنفس المشكلة، وبأن هذا يؤثر على نفسيته، أيضاً لم أكن أحصل على خصوصية كعروسة مع كثرة زيارات الأهل والرحلات، أمضينا 3 أسابيع مضت معظمها زيارات أهل ومعظمها احتفالات به كعريس، وبقية الأيام مرض بنوبة قولون مزمن حتى أسعفناه وخجلت بعدها أن أناقشه بأي أمر، سافر وسيغيب عني لمدة سنة، إلى الآن ما زلت شبه عذراء وخلال الأشهر السابقة لم أر منه ما يبدي اهتمامه أو شوقه لي، وعذرته بحكم ظروفه، لكن ما أزعجني أن هناك شخصاً أخبر قريباً لي بأن زوجي غير سوي أي أنه شاذ، فأخبرني قريبي طبعاً، وقفت مع زوجي وأخبرته أن ما حصل هو رمي وقذف لزوجي دون أي إثبات، لكني لا أخفي أنه تملكني الشك، وخشيت أن يكون الكلام صحيحاً. لم أخبر زوجي طبعاً وادعيت بأنني أردت رؤيته بأن أسأل عنه، أخبرني لا يوجد ما يخفيه وإذا أردت التأكد فلي ذلك.
ما الحل؟ أخشى أن أظلمه بوسوستي، 3 أسابيع ليست بزمن كاف كي أحكم عليه، كما أنني أصبحت أشعر بندم من زواجي، خصوصاً كنت مرتبطة بشخص قدم لي الكثير ولكنني لم أحبه أخشى أن تختلط علي الأمور والوحدة تؤثر علي.

تعليقات
New Page 5

(1) - أتمنى أن أصبح مسلمًا

عاشق الاسلام   | 



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )