مجد الكروم/ افتتاح باب التسجيل لمناقصه البناء الذاتي لقسائم الازواج الشابه في منطقه الصعبانيه

اهلنا في هذا البلد الطيب ، يسرنا اعلامكم انه تم افتتاح باب التسجيل لمناقصه البناء الذاتي لقسائم الازواج الشابه في منطقه الصعبانيه هذا وسيتم إغلاق باب التسجيل في يوم 21-5-2018 الساعه 12:00 ظهرا في مكاتب دائره اراضي اسرائيل ، الناصره ، وهذا في مناقصه رقم 385/2017.
إليكم ملخص التفاصيل: 
1- سيتم في هذه المرحله تسويق 25 قسيمه معده ل 117 وحده سكنيه مقسمه ل8 قسائم معده ل 4 وحدات سكنيه و 17 قسيمه معده ل 5 وحدات سكنيه حيث يتراوح مساحه القسيمه من 515 وحتى 730 مترا مربعا.
2- بعد جهود حثيثه تم الاستجابه لضغوطات المجلس المحلي والموافقه على تخفيض عدد المشتركين بالمناقصة اذ يجوز شخصين او ثلاثه او اربعه للقسائم الرباعيه وكذلك ثلاثه او اربعه او خمسه للقسائم الخماسيه على ان يستوفوا شروط الاشتراك .
3- ننوه عنايتكم انه على الرغم من التسهيل أعلاه الا ان المجلس المحلي يهيب بكم التسجيل كرباعيات وخماسيات وذلك لكسب دعم الدوله واشتراكها في اعمال التطوير وكسب الاولويه في القرعه .
 

 
4- على الراغبين بتصفح المناقصه والتسجيل لها تنزيل ملف المناقصه من موقع دائرة اراضي اسرائيل او من الرابط المرفق 
http://land.gov.il/Land_Tenders/Pages/Tenders.aspx
او مباشره من :
http://apps.land.gov.il/PirsumMichrazim/Aspx/image.aspx?misMichraz=3852017%f6%f4&mis
Ratz=1
5- يحق التسجيل للمناقصه كل مواطن من سكان مجد الكروم صاحب شهاده استحقاق .
6- كل شخص معني بالحصول على شهاده استحقاق عليه التوجه للمكاتب المؤهله لذلك وأقربها إلينا جغرافيا مركز الونيم في كرميئل ، الطابق الأرضي في الكنيون الجديد ، على ان يذهب بنفسه مع الهويه اذا كان أعزبا او الزوجان معا مع هوياتهما وعقد الزواج للمتزوجين بينما يزيد مستند شهاده وفاه احد الزوجين او شهاده الطلاق واتفاق الاولاد للعائلات الاحاديه الوالدين ، وشهاده الإعاقة لذوي الاحتياجات الخاصة .
7- نذكر عنايتكم ان كل شخص ، شاب او فتاه فوق سن ال 21 ومواطن من سكان مجد الكروم اعزب ، متزوج ، او من عائله أحاديه الوالدين لا يوجد على اسمه بيت او قسم من بيت او ارض من مسطح مجد الكروم القابله للبناء المرخص له الحق باستصدار شهاده استحقاق .
8- لأي استفسار عن شروط المناقصه ، الأسعار ، وكيفية الاشتراك نرجو التوجه لقسم الهندسه ، بيت السيد حلمي ذياب منطقه العين ، ايام الاثنين والاربعاء من الثامنه صباحا حتى الرابعه بعد الظهر هذا وسيفتح القسم ابوابه في ايام عدم استقبال الجمهور من الثامنه صباحا حتى الثانيه عشر ظهرا خصيصا لمن لا يتسنى له الحضور في أيام استقبال الجمهور . 
معا نرتقي ، باحترام : مجلس مجد الكروم المحلي 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )