مجد الكروم/ الفنان هيثم خلايلة يشارك مجموعة "زهرة امل" لذوي الاحتياجات الخاصة بحفلهن التكريمي

شارك الفنان المجدلاوي نجم ارب ايدول هيثم  خلايلة مجموعة "زهرة امل" لذوي الاحتياجات الخاصة حفلهن التكريمي على وجبة عشاء فاخرة في مطعم "piatto" بمبادرة واشراف المركز الجماهيري في مجد الكروم .
وقد شارك الحفل التكريمي ايضاً رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي ومدير المركز الجماهيري السيد ابراهيم خلايلة ومديرة النادي النسائي "سنابل جليلية" السيدة وداد ذياب والمسؤولة عن مجموعة "زهرة امل" الانسة زهرة خطيب .
وقد ارتسمت البسمة ودخلت الفرحة نفوس اعضاء المجموعة من  ذوي الاحتياجات الخاصة لدى حضور الفنان هيثم خلايلة الذي حيا المجموعة وأطربهم بوصلة غنائية مميزة , وقام بالتقاط الصور التذكارية مهم .
وتم خلال الحفل توزيع هدايا خاصة وباقات الورود من تجنيد المركز الجماهيري والسيدة وداد ذياب وذلك بمناسبة يوم الاعمال الخيرية ويوم المرأة .
المسؤولة عن مجموعة "زهرة  امل" الانسة زهرة خطيب, شكرت رئيس المجلس المحلي على حضوره  ومشاركته  وشكرت مدير المركز الجماهيري ابراهيم خلايلة على أحتضان المركز  للمجموعة ورعايتها وبالضافة الى السيدة وداد ذياب على دورها الفعال بنجاح هذه الامسية الخاصة . كما وشكرت  المتطوعات في المجموعة على عطاءهن المستمر والمتواصل .
 






























































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )