ربى ورور ونعيم قاسم يتألقان في أسبوع الأزياء العالمي

بحضور الصحافة الدولية وجماهير وشخصيات اعتبارية أقيم "أسبوع الأزياء العالمي" وذلك تحت شعار "تغيير مفهوم الجمال". هذا وقد أفتتح الحدث بأمسية تضمن عرض لتصاميم مبتكرة لكبار مصممي الأزياء قدمتهن نساء جسدن بحضورهن ونجتحهن وانجازاتهن الهاما ومثالا. 
برز من بين المصممين ابن مدينة الطيرة مصمم الأزياء نعيم قاسم الذي أبهر الحضور بتصميم عبقري يجسد الجمال الخالص مع تخصيص للمرأة العربية. 
اذ يتقدم الثوب قطعة فنية من الذهب البراق عيار 24 قيراط: "المرأة العربية حققت العديد من الإنجازات العظيمة في كلا الحيزين الخاص والعام - تماما كعظمة وقدر الذهب النفيس الذي وبالرغم من جماله يثقل صدرها تمام كثقل وكبر التحديات المضاعفة التي تواجهها في مساراتها الحياتية كونها امرأة على مستوى الجندر، تتبع لأقلية عربية على مستوى القومية وتنتمي لمجتمع ذكوري على مستوى الثقافة" قال نعيم قاسم. أما بالنسبة لاختياره الإعلامية ربى ورور لارتداء الثوب أشار: "هنالك علاقة وثيقة بين التصميم والمرأة التي سترتدي الثوب وقد وجدت بالإعلامية ربى ورور كافة المواصفات للمرأة المنجزة على المستوين المهني والاجتماعي.
 

 
فهي اختارت مسار مهني خارج عن المألوف وعلى مدار سنوات من العمل والابداع أثبتت نفسها وهاي هي اليوم حاضرة وبارزة بقوة على الساحة الإعلامية. كما وتابع: "ربى لم تكتفي بالنجاح الشخصي بل طوعت جماهريتها للعمل لصالح وخدمة المجتمع وذلك من خلال نشاطها ومبادراتها الاجتماعية، هذا الأمر جعلها شخصية مؤثرة وزاد من بروزها وتألقها". 
الإعلامية ربى ورور بدورها عبرت عن مدى اعتزازها وسعادتها بالاختيار والمشاركة كما أشارت: "لقد تماهيت مع رسالة العرض الذي يجرد الجمال من مفهومة السطحي والجسدي المطلق من جهة، كما وأعجبت بالتصميم والفكرة التي تعبر عن شخصيتي من جهة أخرى"، كما وتابعت: " التصميم يدمج بين قيم ومفاهيم أومن بها وأعيشها بانسجام رغم التناقضات. البساطة بالتواضع والغنى بكبر النجاح والانجاز، الأصالة بانتماءاتي القومية والثقافية والتجدد والتعددية الفكرية، والجمال والتميز الإنساني". 
تجدر الإشارة أن أسبوع الأزياء العالمي يقام بالبلاد للسنة السادسة على التوالي بمشاركة مشاهير وكبار المصممين العالميين والمحليين. 
 




 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )