ابناء مجد الكروم يتورط بالقاع وخطر الهبوط يهدده بشكل فعلي بعد خسارته لكابول

بلدي كابول  1   اتحاد ابناء مجد الكروم  صفر   
سجل لبلدي كابول : اراد الباز د.72
ملعب طمره : بدون  جمهور 
أفضل لاعب : خالد زبيدات - بلدي كابول 7
ملفت للنظر: مجد الكروم  تتورط بالقاع بشكل جدي وشبح الهبوط يخيم على الفريق 
تشكيلة بلدي كابول :
رباح رباح 45.5 شيمي ادري 6 هلال خلايلة 6 خالد زبيدات 7 حمزة طه 5.5 محمود كاتبة 6 امين صالح 5 علي عثمان 5.5 اساف فحيما  6 محمود ابراهيم 6 مصطفى طه 5 واشترك كل من : اراد الباز واساف فريدي  
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 5 يوسف ادريس 5 يامن كنعان 5 محمد حدرج 6  حسن مناع 6  سليم واكد 5  فؤاد عدنان 5 روسلان كوزنيتسوف 6  احمد كنعان 6 دودو افلالو 5 أدهم غضبان 5.  واشترك كل من :  دودو كنعان ومحمد سبع .
 
 
ضمن فريق ابناء بلدي كابول المكانة الرابعة في لائحة  الدوري التي تأهله لخوض مباريات  الاختبار بعد فوزه على اتحاد ابناء مجد الكروم بهدف للاشيىء في المباراة التي جرت على ملعب طمره بدون  جمهور بسبب العقاب على الفريق الكابولي .
بالمقبال خسارة  الفريق المجدلاوي ورطته بشكل فعلي في قاع اللائحة  واصبح خطر الهبوط يهدده بشكل فعلي اذا لم يفز في مباراة واحدة من المبارتين المتبقيتين حتى انتهاء الموسم .
هدف الفوز لكابول سجله الاعب البديل اراد الباز في الدقيقة  ال72 بعد استغلاله لكرة داخل منطقة جزاء مجد الكروم وعن قرب سدد كرة قوية الى الشباك .
بقي ان نذكر ان للفريق المجدلاوي تبقى مباريان في غاية الصعوبة يوم الاربعاء المقبل مباراة خارجية  امام فريق هبوعيل كفر سميع المتورط هو الاخر في القاع والمباراة  الاخيرة للموسم الحالي امام فريق ابناء الجولان في مباراة بيتية . 
 












































































































































































 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )