مجد الكروم / البدء بترميم وتقوية البنى التحتية في الجناح الشمالي في مدرسة عمر بن الخطاب

باشر مجلس مجد الكروم  المحلي باعمال الترميم وتقوية البنى التحتية في الجناح الشمالي بمدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية بتكلفة اكثر من مليونين ونصف والمليون شيكل .
هذا الجناح القديم الذي تم بناءه  منذ عشرات السنوات وبعد فحصة من قبل أخصاء ومهندسين اللذين قرروا ان البناء بحاجة للترميم وتقوية الاسس والبنى التحتية له وعدم هدمه .
وسيستمر العمل به عدة اشهر على ان يتم نقل عدد من صفوف المدرسة مرحلياً الى صفوف متنقلة منها في محيط المدرسة ومنها في المركز الجماهيري حتى يتم الانتهاء من اعمال الترميم ( حتى بداية السنة الدراسية  القادمة 2018/19 المبنى سيكون جاهزاً ) .
كذلك تم هدم المراحيض الخارجية للمدرسة في الجهة الشرقية من المدرسة على ان يتم بناء مراحيض جديدة .
وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي قال:  المجلس المحلي يعمل كل ما بوسعه من اجل توفير البنايات الحضارية لتوفير  مناخ تعليمي للطلاب . وبعد عدة فحوصات تم  القرار بترميم الجناح الشمالي من المدرسة بتوصية مهندسين واخصائيين وبانعدام الميزانيات لبناء جناح جديد , حالياً سيتم الترميم لتوفير الامن  والامان للطلاب سيتم ترميم الصفوف بهذا الجناح  وببناء مراحيض تليق بالمدرسة وحسب برنامج الزمن والعمل سيكون هذا الجناح جاهزاً لاستقبال الطلاب مع بداية  السنة الدراسية القادمة ان شاء الله .

























































تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )