بشرى سارة لاهالي مجد الكروم / المصادقه على خريطه الحي الشرقي للتوحيد والتقسيم

بشرى صارة لاهالي مجد الكروم وذلك بعد المصادقه على خريطه الحي الشرقي للتوحيد والتقسيم رقم 2600318477   في مجد الكروم ، اذ تم التوقيع على الخريطه من قبل رئيس لجنه التخطيط والبناء السيد سامي اسعد ومهندس لجنه التخطيط والبناء السيد ابراهيم حداد وحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ونائب الرئيس السيد ابو أنور مناع ومهندسه المجلس المحلي السيده اريج سرحان .
ويتضمن هذا الحي اكثر من 300 دونم ويجيب على احتياجات اكثر من 800 وحده سكنيه ويضمن الحق لاهالي مجد الكروم واصحاب الارض في استصدار رخص البناء وخاصه في ظل المخاوف المتربصه لهدم البيوت  الغير مرخصه مع المصادقه على قانون كيمنتس الجائر. 
هذا وقد أتت هذه المصادقه بعد مخاض وانتظار وهو أمل يعود ليوثق الثقه بين المواطن والمؤسسة بعد مرور الثلاث عقود على المصادقه على اخر خريطه لرخص البناء في القريه. 
وهنا لا بد من كلمة شكر في هذه اللحظه التاريخيه لكل من سعى وعمل لتحقيق الانجاز وخاصه لجنه التخطيط والبناء المحليه ، المجلس المحلي متمثلا بقسم الهندسه، ورئيسا وأعضاء ،  وطاقم المخططين .
كما ويعد المجلس المحلي في مجد الكروم  ولجنه التخطيط والبناء بإيداع خريطه الحي الغربي للتوحيد والتقسيم في غضون الأسابيع المقبله للاعتراضات وبدء التوجه من اجل المصادقه عليها .
هذا ويجدر الاشاره بأن المجلس المحلي قد بدأ ببناء خطه عمل لمشروع وحمله رخص بيتك للحي الشرقي وذلك على امل تسهيل وتخفيف عبئ الترخيص لسكان الحي. 
 




























 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )