اختتام مخيم الربيع لاطفال مجد الكروم بيوم رياضي ترفيهي وبجولة بين احضان الطبيعة

أختتم اليوم الخميس 5/4/2018 مخيم الربيع السنوي الذي ينظمه المركز الجماهيري في مجد الكروم ويشرف عليه مجلس مجد الكروم المحلي بيوم حافل بالفعاليات الرياضية والترفيهية في الملعب البلدي لاطفال روضات وبساتين القرية وبرحلة ترفيهية بين احضان الطبيعة في وادي  سلامة لطبقات الاول والثاني والثالث .
وقد قام رئيس المجلس المحلي السيد سليم  صليبي واعضاء المجلس مرشد كنعان وحمود حمود ومدير المركز الجماهيري ابراهيم خلايلة بتفقد المخيم الذي استمر خمسة ايام استمتع بها اكثر من الف طفل من اطفال مجد الكروم بالعديد من الفعاليات الترفيهية والاشغال اليدوية والرسومات وبزيارات لاحضان الطبيعة .
مركزة المخيم السيد وئام خطيب لخصت هذا  المخيم بقولها : هذا المخيم لاقى نجاحاً كبيراً ويعتبر الاكبر والاوسع الذي شهدته مجد الكروم  واشرف عليه كما ذكرنا المركز  الجماهيري في مجد الكروم ورافق المشاركين به مرشدات ومرشدين وطاقم ترفيهي والعديد من الامهات اللواتي تطوعن بالمشاركة والمساهمة بنجاحه . اننا نعمل كل ما  بوسعنا من اجل ادخال الفرحة والبهجة في نفوس اطفالنا وهذه فرصة لدعوة جميع الاهالي للالتفاف حول فعاليات ونشاطات المركز  الجماهيري واشراك ابنائهم بالمخيمات الصيفية المقبلة .
 














































































































































































































































































































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )