مجد الكروم / طلاب فرع الصحافة والاعلام من مدرستي السلام والخطاب بزيارة لمبنى التلفاز والراديو

ضمن مشروع دورة لكل طالب الذي يحتضنة ويشرف عليه المركز الجماهيري في مجد الكروم قام طلاب دورة الصحافة والاعلام في مدرستي السلام وعمر بن الخطاب الابتدائيتين باشراف وارشاد الاعلامي محاسن ناصر ضمن برنامج الدورة بزيارة لمبنى راديو وتلفزيون مكان في مدينة حيفا ولهيئة تحرير موقع عرب 48 .
وقد رافق الطلاب كل من مركزة دورات لكل طالب ميسم كنعان والمربي عبد الغني بدران ومعلم الموضوع الاعلامي محاسن ناصر حيث كان بانتظارهم في مبنلى الراديو والتلفاز الاعلامي والكاتب والاديب نادر ابو تامر الذي رافق الطلاب داخل الراديو وقام بالتحدث اليهم عن العمل الاذاعي بالراديو وعن الصفات التي يتوجب عليها الصحفي للعمل الميداني والصحفي من ثقافة وجرأة والاجتماعيات والمعرفة للابداع والتالق بهذا الفرع الهام  في حياتنا اليومية . 
كذلك تجول طلاب فرع الصحافة والاعلام من  مدارس مجد الكروم داخل استوديوهات الراديو والتلفاز وأستمعوا ايضاً الاعلامي محاسن ناصر عن اقسام الراديو والتلفاز وألية العمل بها . وقد ألتقى الطلاب بالاذاعية سوزان حجار التي رحبت بهم على الهواء مباشرة والتقوا ايضاً مع مدير الاذاعة السيد فرح حلبي الذي له جزير الشكر على أستضافته للطلاب . بعدها قام الطلاب بجولة بين احضان  الطبيعة في أحراش الكرمل للتنزه حيث قضوا اوقاتاً ممتعة .
وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج التعليمي لفرع الصحافة والاعلام في المدرسة والذي يشرف عليه الاعلامي محاسن ناصر وبالتنسيق مع مدير المركز الجماهيري السيد ابراهيم خلايلة الذي وبدورة يوفر كافة المتطلبات لنجاح كافة الدورات التي يحتضنها المركز الجماهيري في مجد الكروم .
 








































































































































































































































































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 






















 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )