دير الاسد/ مدرسة عبد العزيز امون تنظم مسابقات اللغة الانجليزية في التهجئة

من ضمن رؤيه مديره المدرسه المربيه جيهان ذباح بان على التعليم في جيل الطفوله أن يحمل طابع المتعه وأساليب التعليم المختلفه والجذابه وان توفير الجو الايجابي العام للطلاب يحسن من قابليتهم للتعلم، أقيمت اليوم مسابقات اللغه الانجليزيه في التهجئه التي استمرت على مدار سنه دراسيه كامله كان هدفها اثراء الثروه الكلاميه في اللغه الانجليزيه وتقويتها.
 وقد اقيمت المسابقات تحت اشراف مركزه اللغه الانجليزيه المبدعه المربيه امل ذباح وطاقمها المربيه ايناس عاصله والمربيه حنان موسى وحضر الحفل نائب رئيس المجلس الحاج نمر ابو اللوز الذي ابدى اعجابه الشديد بالحفل وترتيبه واشاد بالعمل الجبار الذي يحصل في مدرسة عبد العزيز امون.
 وقد تجاوز طلاب طبقة الخوامس والسوادس كل التوقعات في جميع العروضات المسرحيه والاغاني والكلمات من حيث الترتيب والطلاقه وفهم المضامين المطلوبه واكسبوا ذويهم الذين حضروا الفخر الكبير. وقد  وزعت ايضا الكؤوس على الطلاب الذين فازوا في مسابقه ابداع في اللغه الانجليزيه والمداليات والهدايا على الطلاب الذين عبروا المراحل المختلفه في المسابقات.
وفي نهاية الحفل حصل الطالب علي على المرتبه الاولى.
الطالبه عدن صفي على المرتبه الثانيه.
الطالبه حنين على المرتبه الثالثه ومن الجدير بالذكر بان هذه الفعاليات هي واحده من عشرات الفعاليات التي تقام من قبل الطواقم المختلفه في عبد العزيز امون من اجل تقويه الروابط ما بين التعليم المتعه ومن ثم التحصيلات التعليميه ونتائجها حيث تبوأت المدرسه في امتحان النجاعه والنماء السابق (الميتساف) عرش التحصيلات بنتيجه 79% مقارنه بالمعدل العام للدوله الذي كان 65%. الابداع والتميز يتواجد في عبد العزيز امون دير الاسد.
 




























































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )