ملاعب واهداف يحتفل بتكريم الفرق الصاعدة وبالنجوم العرب وضياء سبع لاعب الموسم

في حفل ارتقى الى اعلى المستويات أحتفل برنامج ملاعب واهداف في راديو مكان بتتويج الفرق العربية الصاعدة لدرجات اعلى بالضافة الى تكريم ادارات ونجوم العرب من كافة الدرجات وذلك في مطعم البردايس في كفر مندا .
وقد تم تكريم الفرق الصاعدة من الدرجة الثالثة الى الثانية وهي مكابي وهبوعيل مصمص والنادي الرياضي الكسيفة وشباب باقة  الغربية وهبوعيل كفر برا ومكابي طمرة .
كذلك تم تكريم كل من هبوعيل كوكب ابو الهيجاء وهبوعيل  زلعفة وشمشون كفر قاسم على  ارتقائهم  الى الدرجة الاولى .
اما فريق هبوعيل اكسال فقد تم  تكريمه  بشكل ملفت بمناسبة ارتقاءه  الى الدرجة الممتازة.
كذلك تم تكريم اللاعب نبيل علي كافضل لاعب في الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ"  وعبد الله طه من فريق شمشون كفر قاسم كأفضل لاعب في الدرجة الثانية للمنطقة الجنوبية " ب" . كما وتم  تكريم اللاعب يوسف ابو اللبن كملك الهدافين في الدرجة الثانية .
اما اللاعب عبد مرجان من هبوعيل شفاعمرو  فقد تم اختيارة كلاعب الموسم في الدرجة الاولى . امام المهاجم معمر قراقرة فقد تم اختيارة كملك هدافي الدرجة الاولى .
كما وتم  تكريم المدربين فايد حسون و محمد سمارة  وابراهيم ابو رقيق على جهودهم كمدربين من الدرجة الاولى .
كذلك تم تكريم المدرب سليمان الزبارقة مدرب ابناء اللد كمدرب الموسم في الدرجة الممتازة امام اللاعب سهيل ارملي فقد تم تكريمة كاكتشافة الموسم في الممتازة .
اما  اللاعب نائل خطبا فوقع على الاختيار كاللاعب الفعالي في الممتازة .
اما لاعب الموسم في الدرجة العليا فقد تم اختيار كل من علي خطيب من هبوعيل الخضيرة  ووسام رباح  من فريق ريشون  لتسيون والللاعب انس دبور من ابناء اللد .
كذلك حصل كل من ابناء اللد والاخاء الناصرة واتحاد ابناء سخنين  على كؤوس تقديرية . وقد تم تكريم ادارة مطعم البردايس بدرع تكريمي على احتضانها  للحفل .
امام اللاعب احمد عابد فقد تم تكريمه كلاعب العرب في اوروبا . امام الحارس مهدي زعبي حارس كريات شمونه ومدجافع بني يهودا عايد حبشي فقد وقع  الاختيار عليهما كاكتشافة الموسم في الدرجة العليا . امام اللاعب فراس مغربي فقد تم اختيارة كالاعب المتميز في الدرجة العليا . اما الحارس السخنيني محمود قنديل فقد تم تكريمه كافضل حارس مرمى لموسم 2017/18 . اما  مدافع هبوعيل بئر السبع لؤي طه  فقد تم  تكريمه على امتيازة  وحصولة  على بطولة الدوري وكواحد من أفضل اللاعب في دوري الدرجة  العليا .
اما النجم المجدلاوي ضياء سبع  لاعب فريق مكابي نتانيا فقد اختير كلاعب الموسم في الوسط العربي وكملك الهدافيين ايضاً . مبروك  للفرق الصاعدة  وللنجوم العرب على هذا التميز والابداع  .
 
































































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )