مصادر فلسطينية: الرئيس في صحة جيدة وسيغادر المشفى قريبا

خلافا لما تناقلته وسائل الإعلام في إسرائيل، من تكهنات حول صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أكد مصدر فلسطيني مطلع لـ «القدس العربي» أن صحة الرئيس أبو مازن جيدة».
وأكد الكلام مسؤول ثان مقرب من أبو مازن طلب هو الآخر عدم ذكر اسمه «الرئيس مشافى ومعافى وسيغادر المستشفى اليوم الثلاثاء وما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية من أخبار وتحليلات أضغاث أحلام لا أساس لها من الصحة».
 

 
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية زعمت أن أبو مازن يعاني من التهاب رئوي حاد، وارتفاع في درجة الحرارة، حتى أن بعضها نقل ما وصفها بأحاديث غير مؤكدة من داخل أروقة القيادة حول خليفته، وأن الرئيس وزع صلاحياته على عدد من المسؤولين.
وحسب المصدر الفلسطيني فإن كل ما في الأمر أن الرئيس دخل المشفى بسبب مشكلة في الأذن الوسطى قبل نحو أسبوع، وخرج منها بسرعة، من دون ان يأخذ قسطه من الراحة كأي مريض. وأضاف: «وجوده في المستشفى الآن ليس للعلاج كما يشاع بل يمكن وصفه براحة علاجية وهو خارج اليوم من المستشفى مشافى معافى».
وأكد صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الذي زار أبو مازن في المستشفى الاستشاري في رام الله، أن الرئيس بصحة جيدة وقال إن الرئيس خضع لفحوصات إضافية، مؤكدا أن النتائج مطمئنة للغاية، وأنه بصحة جيدة جدا. وأضاف أنه تحدث معه ومازحه، وطلب منه عدم المجيء الى المستشفى «حرصا على صحته». وقال إنه سيغادر المشفى في غضون24 ساعة.
يذكر أن عريقات خضع قبل بضعة أشهر لعملية زراعة رئة في الولايات المتحدة ووضعه حساس رغم تعافيه .

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )