مقاتل سومو يؤكد: حركة راموس قتالية مقصودة

قال بطل مصارعة "السومو" المصري عبدالرحمن شعلان، إن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، تعمد إصابة محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا.
راموس، ولم يستطع استكمال اللقاء ليخرج باكيا، وفاز ريال مدريد في النهاية بنتيجة (3-1).كتب شعلان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": في كل الالعاب القتالية بيستخدمو الحركه دي حتي ف (السومو) برضوا موجوده .. دي قصد مش حظ. وأضاف: ربنا معاك يابو مكه و يقومك منها بالسلامة.
 


وهناك حالة من الجدل بين الأطباء والتقارير الصحفية حول طبيعة إصابة النجم المصري محمد صلاح، التي تعرض لها في الشوط الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربولالإنجليزي وريال مدريد الإسباني.
في الدقيقة 31 من الشوط الأول، لك يتمكن صلاح من استكمال المباراة بعد سقوط قوي على ذراعه، بعد صراع على الكرة مع سيرجيو راموس، الذي سقط بالنجم المصري على الأرض ممسكا ذراعه.رصدت الكاميرات صلاح وهو يربط ذراعه ليكون في وضعية الثبات أثناء السير للخروج من الملعب، في طريقه إلى حافلة الفريق بعد خسارة النهائي بنتيجة (3-1).وهناك مخاوف بين الجماهير المصرية حول عدم لحاق محمد صلاح بكأس العالم “روسيا 2018″، التي تنطلق يوم 14 يونيو المقبل، واللقاء الأول لمصر أمام أوروجواي يوم 15 من الشهر نفسه.ومع تبقي أقل من 19 يوما، هل يلحق صلاح من التعافي ليكون جاهزا للمشاركة فيكأس العالم، أم يكون خارج الحسابات؟.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )