وزارة المعارف تصادق نهائيا على بناء مدرسة تكنولوجية في كفرمندا

أعلن مجلس كفرمندا المحلي عن حصوله على مصادقة نهائية من وزارة المعارف لإقامة مدرسة تكنولوجية جديدة في كفرمندا، الأمر الذي اعتبرته ادارة المجلس انجازا كبيرا خاصةً وأن وزارة المعارف تمتنع عن منح تراخيص لبناء مدارس تكنولوجية منذ العام 2003.
رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان قال: "لقد حمل لنا الشهر الفضيل الكثير من الأخبار السارة، من بينها حصول المجلس المحلي على موافقة نهائية لبناء مدرسة تكنولوجية، لقد باشرنا في الإجراءات ومن المتوقع ان ينطلق العمل قبل نهاية العام 2018. نهنئ أهالينا وطلابنا الأعزاء بهذا الإنجاز الكبير مع العلم ان الأمر كان في غاية الصعوبة، الا أن تظافر الجهود أتت بنتائجها الطيبة".
مدير قسم المعارف السيد جمال طه أعرب عن سعادته قائلا: "لقد أفرحنا هذا الخبر بكل تأكيد، نشعر بالفخر والإعتزاز لما نقدمه كطاقم لطلابنا وبلدنا في سبيل تقديم عجلة التعليم. المدرسة التكنولوجية أتت لتوفر العلم والخبرة حسب متطلبات سوق العمل المنداوي والعام. ستقام المدرسة التكنولوجية الجديدة شرقي مدرسة ابن سينا الإبتدائية وستسوعب قرابة 200 طالب، 12 صف تعليمي و 6 مختبرات علمية حديثة. كما ونتوقع ان تصل كلفة بناء المدرسة الى حوالي 16 مليون شيكل". واختتم حديثه بالقول: "نسعى بكل جهدنا وطاقتنا لإنهاء العمل في الوقت المحدد وافتتاح المدرسة مع بداية السنة الدراسية المقبلة 2019".
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )