السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول يقترب من ريال مدريد

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن مهاجم المنتخب السنغالي ونادي ليفربول الانكليزي ساديو ماني بات قاب قوسين أو أدنى من أن يصبح لاعبا لنادي ريال مدريد بطل أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الجانبين وكانت جارية منذ فترة.
وقالت المجلة الفرنسية إن قدوم ماني (26 عاما) إلى ريال مدريد من شأنه أن يشكل أول انتداب من ضمن سلسلة انتدابات ينوي رئيس النادي الملكي القيام بها هذا الصيف-(ديفيد ديخيا و هانري كين و أدين هازار) – من أجل ضخ روح جديدة في الفريق، الذي عانى كثيرا في الدوري الاسباني هذا الموسم، وحل في المركز الثالث، بفارق 17 نقطة عن المتصدر والبطل برشلونة.
 


وذكرت “فرانس-فوتبول” أن اهتمام الريال بالمهاجم السنغالي، وإن كان منذ أشهر، إلا أن الاتصالات بين الطرفين تكثفت خلال الأيام الأخيرة، بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي فرض فيها ساديو ماني نفسه كأفضل لاعب في فريق ليفربول، بعد خروج نجم الفريق محمد صلاح بداعي الإصابة.
وكان المهاجم السنغالي مصدر الخطورة على مرمى ريال مدريد، حيث سجل ماني هدف فريقه الوحيد(1-3).
وأشارت المجلة إلى أنه بقي الآن أن تقنع إدارة ريال مدريد نظيرتها في ليفربول بالتخلي عن ساديو ماني، الذي أعطى موافقته للنادي الملكي، بعد تدخل مسؤولين سنغاليين ساميين. غير أن رحيل المدرب زين الدين زيدان، الذي كان يضع ماني في طليعة أولوياته للموسم المقبل، قد يعكر صفو هذه الصفقة. فحتى وإن كانت استقالة المدرب الفرنسي لا تعني بالضرورة التخلي عن صفقة انتقال ماني إلى ريال مدريد، إلا أن هذه الاستقالة تعقد الأمور، حيث بات كل شيء الآن يعتمد على من سيخلق زيدان.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )