أفتتاح المحطة المركزية الجديدة والعصرية في مفرتس حيفا بحضور وزير المواصلات ورئيس بلدية حيفا

بحضور وزير المواصلات يسرائيل  كاتس ورئيس بلدية حيفا يونا ياهف والمسؤولين عن شركة "يفي نوف" الشركة المخرجة للتنفيذ والعشرات من المسؤولين في وزارة  المواصلات وفي بلدية حيفا أفتتح في مفراتس حيفا قرب كنيون ليف همفراتس المحطة  المركزية العصرية بتكلفة 330 مليون شيكل .
هذه المحطة التي تحوي بمحيطها محطة مركزية للحافلات لجميع انحاء البلاد ومحطة  "مترونيت" للمواصلات الداخلية لمدينة حيفا والكرايوت ومحطة قطار مركزية للقطارات من الشمال الى مركز البلاد ومن حيفا الى مدينة بيسان والعفولة .
وقد تحدث خلال حفل الافتتاح رئيس بلدية حيفا يونا ياهف الذي شكر بدورة وزير المواصلات على توفير الميزانيات لهذا المشروع الضخم الذي يعتبر قفزة نوعية مستقبلية للمواصلات من والى حيفا بالحافلات والقطارات . واكد ياهف ان هذه المحطة التي تعتبر الاضخم والاحدث في البلاد ستضع حيفا على الخارطة كعاصمة الشمال بالضافة الى تحسين المواصلات لراحة كافة المواطنين من الجليل ونهاريا وعكا وحيفا وعيمك يزرئيل .
بدورة بارك وزير المواصلات يسرائيل كاتس لكافة المواطنين في الشمال بافتتاح هذه المحطة التي من شلنها احداث المنقلب بكل ما يتعلق بالمواصلات وبتسهيل وتقصير الفترة الزمنية للعمال وللمواطنين من حيفا ومن المنطقة الشمالية . واضاف ان  وزارة  المواصلات تعمل كل ما بوسعها لتحسن وتطوير البنى التحتية في البلاد وتعمل على افتتاح مراكز للمواصلات كالمحطة المركزية في مفراتس حيفا وبافتتاح محطات قطار كالتي افتتحت في بيسان والعفولة وكرميئيل في السنة الاخيرة .
وحيب المعتيات فان هذه المحطة سيمر بها يومياً اكثر من 70  الف مسافر بالحافلات والقطارات والمترونيت حيث سيمر بها  يومياً 3 الاف حافلة ومترونيت مزدوجة  بالضافة الى  اكثر من 400 قطار يومياً منها واليها .
 




































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )