مدرسة دير الاسد الشاملة تحتفل يتخريج الطبقة التاسعة من ابوابها بحفل مميز

لم يكن حفلا عاديا يتم به تكريم الطلاب الخريجين .. بل كان مهرجانا جمع فيه المحبة والفرح ضمن عائلة واحدة العائلة الديراوية الكبيرة والمحبة ...
مديرة المدرسة الاعدادية المربية نهاي ذباح رحبت بدورها بالحضور من الاهالي والضيوف وتمنت للطلاب الخريجين مسيرة علمية مفعمة بالنجاح والتألق .
وأضافت : الدعم الذي وجدته من المجلس المحلي بجميع مؤسساته وأولياء الامور ومن قبل كل معلم هنا دفعني لاواجة كل الظروف والعقبات ليظهر على الشاشات هذا الجيل الذي نعتز ونفتخر به وبتحصيله العلمي المبكر وبكم وبأمثالكم يمكننا ان نتقدم والهيئة التدريسية في العطاء والنجاح...
وتوجهت مديرة المدرسة لطلابها الخريجين قائلة : تقبلون الان على مرحلة جديدة ، عليكم ان تظهروا فيها كل قدراتكم وابداعاتكم، فالعالم لا يحتاج للمزيد من النسخ. تقدموا ولا تخافوا الفشل فالنجاح حليف كل مثابر...كونوا انتم ثم تذكروا ان الجميع هنا موجود لاجلكم ولدعمكم على الدوام  .
كما واشكر المجلس المحلي واولياء الامور وكل داعم متواجد هنا وغير متواجد.. اقر دعمكم وعطاءكم على مدار السنوات واعتز اليوم بتواجدي معكم والف مبروك لخريجينا .
مدير المدرسة الشاملة المربي محمود عمر - ابو السعيد  بارك  بدوره للخريجين  والخريجات متمنياً لهم التالق والنجاح بالمرحلة الثانوية واضاف ان المدرسة  الشاملة تعمل على تذويت القيم الاخلاقية والنهوض بطلابها نحو مستقبل أفضل .
رئيس المجلس المحلي السيد  نصر صنع الله أثنى  في الكلمة  التي القاها امام الحضور على  ادارة المدرسة الشاملة وطاقمها المميز وبارك للخريجين بانتهاء مرحلتهم الاعدادية وانتقالهم للمرحلة الثانوية . 
اما السيد  احمد ذباح  رئيس المجلس السابق فبارك هو الاخر للخريجين وشكر الطاقم الاداري والتعليمي على تفانيهم وتضحيتهم وجهودهم بالارتقاء بطلاب المدرسة نحو  القمة . 
 














































































































































































































































































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )