مدرسة أفاق دير الاسد تحتفل بتخريج الفوج الثامن من ابوابها

أحتفلت أسرة مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد بتخريج الفوج الثامن من ابوابها  وذلك بحفل تكريمي احتضنة منتجع الاسدي في القرية بمشاركة الطاقم الاداري والتعليمي في المدرسة .
وقد تخلل الحفل اذلي تولى عرافتة الاعلامي محاسن ناصر على العديد من الفقرات منها الغنائية والترفيهية وسحب الياناصيب وفقرة مميزة  بالتقارب والتاخي بين  الطلاب من خلال كتابات وعبارات هادفة على بلوزة تذكارية لكل طالب وطالب .
مديرة المدرسة المربية  صفاء اسدي باركت لطلاب طبقة  السوادس بانتهاء مرحلتهم الابتدائية وانتقالهم للمرحلة الاعدادية وتمنت لهم التقدم وتحقيق النجاحات مستقبلاً .
واضافت ان مدرسة افاق التي تحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسها اثبتت انها سرح  تعليمي مميز وهذا يتجلى بتحصيل الطلاب وامتيازهم محلياً وقطرياً وذلك بعد حصد مراتب متقدمة في مسابقة القاسمي وفي امتحانات المتساف .
وقد تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات وتكريمهم باسطوانة تحوي فعاليات واحتفالات مدرسية ستبقى ذاكرة لكل طالب وطالب بالاضافة الى صور تذكارية من الفعاليات التي شاركوا  بها .
أدارة وأسرة موقع مجدنا تبارك للخريجين والخريجات وتتمنى للجميع المزيد من العطاء والتألق من اجل رفع اسم دير الاسد والمجتمع العربي عالياً والف مبروك . 
 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 























 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 






































































































































































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )