البعنة / تكريم فوج جديد من اكاديمية كلاسيكو للنجوم بقيادة المدرب صالح حصارمة

بمشاركة رئيس مجلس البعنة المحلي الحاج عباس تيتي ونجوم العرب في الدرجة العليا ضياء السبع واحمد عابد ومحمود قنديل ومحمد كليبات احتفلت أكاديمية الكلاسيكو لكرة القدم بقيادة واشراف المدرب صالح حصاري بتكريم لاعبيها مع انتهاء السنة الكروية 2018 
وقد تم توزيع الكؤوس والدروع والميداليات على كافة لاعبي الاكاديمية وتكريم الضيوف من نجوم كرة القدم العربية وعدد من الشخصيات الداعمة  ولاعبين قدامى منهم داعم الرياضة رجل الاعمال جمال ياسين بكري وعبد الله صنع الله والحارس السابق محمد فطوم والمدافع السابق محمد سبع والد اللاعب ضياء سبع ومدربي الاكاديمية والمرافقين لها على مدار السنة الرياضية .
وقد تولى عرافة الحفل الاعلامي سعيد حسنين الذي أثنى على  دور المدرب صالح حصارمي باحتضان هذا  الكم من الاعبين الموهوبين تحت مظلة واحدة وبنجاح كبير . وتخلل الحفل فقرة دبكة شعبية لفرقة الدبكة البعناوية .
المدرب والاعب السابق صالح حصارمي شكر الحضور والضيوف على الحضور والمشاركة بالحفل السنوي التقليدي للاكاديمية واثنى على الثقة الكبيرة  التي منحت له من  قبل اولياء امور اللاعبين . وشكر بشكل خاص نجوم الكرة  العربية على حضورهم ومشاركتهم . واكد ان اكاديمية  الكلاسيكو ستواصل مسيرتها مع لاعبيها من اجل بناء جيل رياضي مميز ومن اجل خلق نجوم كرة قدم مستقبلاً .
رئيس مجلس البعنة الحاج عباس تيتي بارك اللاعبين وللاكاديمية بهذا  الانجاز واكد ان الاكاديمية أصبحت  عنوان كل طفل وشبل من ابناء البعنة والمنطقة بفضل  الجهود والعطاء المتواصل  للمدرب صالح حصاري وكادر المدربين بالاكاديمية . واكد على دعم مجلس البعنة للاكاديمية من اجل الارتقاء  الى اعلى المستويات .
 













































































































































































































































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )