أختتام مهرجان صدى السباط الرابع في قرية الرامة بحفل ساهر من نجم ارب أيدول يعقوب شاهين

أختتم مساء امس الجمعة في قرية الرامة مهرجان صدى السباط الرابع بحفل ساهر لنجم أرب ايدول يعقوب شاهين وبحضور الالاف من اهالي القرية والمئات من الضيوف من كافة قرى الجليل . وقد ابدع الفنان يعقوب شاهين بظهوره امام الحضور بمجموعة رائعة ومميزة من  الاغاني المتنوعة تفاعل معها الحضور بالغناء والرقص .
ومهرجان صدى السباط الرابع هو الانجح والاكبر حتى الان وذلك بفضل مشاركة نجوم الغناء اصالة يوسف في الامسية الاولى ونجم ارب ايدول هيثم خلايلة في الامسية  الثانية ونجم ارب ايدول يعقوب شاهين في الامسية  الختامية . وقد استقطب هذا  المهرجان انظار الالاف من ابناء المجتمع  العربي .
رئيس المجلس المحلي السيد شوقي ابو اللطيف ذكر في الكلمة الختامية للمهرجان ان الرامة عاشت اجمل ايامها وعادت لتكون عروس الجليل بالتاخي والمحبة بين كافة ابنائها على مختلف دياناتهم وشكر  كل من شارك في المهرجان والقائمين عليه اللذين عملوا ليل نهار لاخراجه الى حيز التنفيذ .
الجدير ذكره انه تخلل المهرجان فقرات  متنوعة اخرى من سكتشات  مسرحية وستاند اب كوميدي بالضافة الى عشرات  البسطات من الالعاب والوجبات السريعة والاكسسوارات  وفقرات للاطفال والصغار .




 

 

 

 

 

 

 

 




































































































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )