رئيس مجلس ابو سنان نهاد مشلب: لن نوفر اي وسيلة قانونية لمحاربة القانون القومية

"سنحارب قانون القومية حتى الغاءه لصالح كافة الجماهير العربية وليس فقط للطائفة  الدرزية " هذا ما  قاله الشيخ  نهاد مشلب رئيس مجلس ابو سنان الذي اضاف : هذا القانون ظالم وليس لمصلحة احد وسوف نستعمل كل وسيلة قانونة لمحاربته فلم يعد احد بمأمن وحتى للوسط  اليهودي هذا قانون  سيء جداً .
وحول سؤالنا هل الصرخة التي يطلقها ابناء الطائفة  الدرزية ضد القانون هي فقط لضمان حقوقهم وادراجهم ضمن هذا القانون قال الشيخ نهاد مشلب :  نحن ننادي بشكل عام للجميع  لكل انسان غير يهودي ونتضامن  معه وسوف يشارك معنا الكثير من غير ابناء الطائفة  الدرزية الليلة في المظاهرة الكبيرة في تل ابيب . وحول تأثير قيادة الطائفة  الدرزية على تغيير القانون خصوصاً بسبب تجند ابنائهم ودورهم في الدولة  والجيش اضاف الشيخ نهاد مشلب : صحيح  انه لنا تاثير اكبر و لن نوفر اي وسيلة لمصلحتنا ولمصلحة كل متضرر من هذا القانون من كافة الوسط العربي وسنعمل على الغاءه  او تعديله  فنهن متواجدون هنا منذ مئات والاف السنين ومهن اهل هذه  البلاد ونحن قمنا بخدمة دولة اسرائيل ولا يمكن وبسبب قانون مجحف ان يغير صورة وضعنا في الدولة .
وحول عدم اكتراث رئيس الحكومة  حتى الان لمطالب الطائفة  الدرزية  قال الشيخ نهاد مشلب : انا متأكد ان رئيس الحكومة سوف يكترث  وبصورة عملية بعد مظاهرتنا الليلة في تل ابيب .
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )