برشلوني سابق يوافق على الانتقال لصفوف ريال مدريد!

أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد في طريقها للحصول على توقيع أحد أبناء مدرسة “لا مسيا” السابقين، ليعوض رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي قرر الذهاب إلى تشيلسي على سبيل الإعارة، ليُحيي مسيرته باللعب دقائق أكثر تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.
من جانبها علمت إذاعة “أوندا سيرا” الإسبانية، أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، اتفق مع وكيل أعمال لاعب برشلونة السابق وبايرن ميونخ الحالي تياغو ألكانتارا، على كل شيء، بما في ذلك الأمور المالية المتعلقة بالراتب السنوي والحوافز، ولا يتبق سوى غلق المفاوضات بشكل رسمي مع النادي البافاري.
 
وأشارت الإذاعة إلى أن المدرب الجديد جولين لوبيتيغي، هو من أعطى مجلس الإدارة الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع صاحب الـ27 عامًا، لثقته الكبيرة في اللاعب وإمكانياته، لا سيما وأن تياغو كان يُعتبر من اللاعبين المُفضلين بالنسبة للوبيتيغي عندما كان مدربًا للمنتخب الإسباني.
أما المفاجأة غير المتوقعة، والتي تطرقت إليها الإذاعة. تكمن في ترحيب النادي الألماني بفكرة إعادة تياغو إلى إسبانيا، لكن بشرط الحصول على مبلغ لا يَقل بأي حال من الأحوال عن 50 مليون يورو، وهو رقم يبدو في المتناول بالنسبة لبيريز، الذي لم يَعد يميل لسياسة الإنفاق ببذخ، كما كان وضعه في بداية الألفية وقبل صفقتي رونالدو وغاريث بيل.
وانضم تياغو ألكانتارا إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2013 بعد معركة حامية الوطيس مع مانشستر يونايتد، انتهت بلم شمل اللاعب بمدربه الكاتلوني السابق بيب غوارديولا تحت سماء “آليانز آرينا”، وفي بداياته في ملاعب البوندسليغا، عانى الأمرين قليلاً، بسبب لعنة الإصابات، لكن في آخر عامين، استعاد الصورة التي كان عليها مع البرسا في السابق، وبات من أهم الركائز الأساسية مع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب البايرن بعد الفيلسوف.
وفي حالة تمت الصفقة، سيُصبح الدولي الإسباني من القلائل الذين لعبوا للريال والبرسا، وأشهرهم على الإطلاق البرتغالي لويس فيغو، بانتقاله التاريخي في مطلع الألفية الجديدة مقابل رسوم تخطت حاجز الـ50 مليون يورو، وأعقبه الظاهرة رونالدو بعامين، وآخرون فعلوها مثل لويس إنريكي، سافيولا، صامويل إيتو، جورج هاجي، مايكل لاودروب.
المصدر : ”القدس العربي”: 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )