مجد الكروم / اجتماع اولياء امور طبقة الصف العاشر و الثواني عشر من ثانوية الشاغور

اقيم يوم امس السبت اجتماع لأولياء امور طبقة الصف العاشر و الثواني عشر في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم . فقد استقبلَ مربو الصفوف والمعلمون اهالي الطلاب في القاعة الرياضية. 
والقى مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات كلمةً شكرَ فيها اولياء الامور على تعاونهم و مشاركتهم و دعمهم اللامحدود للمدرسة و اهمية ذلك لما فيه مصلحة طلابنا. 
واستعرضَ الاستاذ نايف فرحات انجازات المدرسة والتطورات الحاصلة فيها من تجهيز مختبرات الالكترونيكا و الفيزياء و الحاسوب و الميخوترونيكا. 
وتطرقَ الى ارتفاع عدد الطلاب في خمس وحدات في الفيزياء والرياضيات واللغة الانجليزية. ثم استمع الحضور الى فقرة موسيقية قدمها الطالب محمد نصراوي بمرافقة الاستاذ نبيه عواد .
بعد ذلك استمع اولياء الامور الى محاضرة القاها المعالج السلوكي السيد زيدون صبح حول السلطة الابوية وأنواعها والفرق بين التربية التقليدية والتربية العصرية وأهمية بناء حدود واضحة أساسها الثقة بالنفس و المحبة. 
بعد ذلك توجه الاهالي الى صفوف ابنائهم حيثُ استمعوا الى شرح من مربي الصفوف عن وضع الطلاب التعليمي والسلوكي ومشاركة ودعم الاهل في ضبط السلوكيات مثل التأخر الصباحي و قضية الهاتف النقال. وتم ايضاُ اختيار لجان صفية من اولياء الامور. 
مدير المدرسة المربي نايف فرحات : نتوجه بالشكر لكل اولياء الامور على حضورهم و مشاركتهم و اهتمامهم بمسيرة ابنائهم التعليمية والاجتماعية و نأمل ان شاء الله أن تعود هذه المشاركة بالفائدة على طلابنا أجمعين. 
 


























 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )