بلدية حيفا تنهي أعمال ترميم وإعادة تأهيل المركز الجماهيري "عباس"

استثمرت بلدية حيفا ما يقارب الـ مليون شيكل في إعادة تأهيل المركز الجماهير "عباس" وذلك لرفاهية سكان الحي ذوي الاحتياجات الخاصة. استغرقت أعمال إعادة تأهيل المركز الذي يخدم سكان المنطقة من مختلف الأعمار حوالي 9 أشهر، وشملت الأعمال زيادة مصعد جديد للمبنى، بالإضافة لإنشاء درج جديد وأمن. مع إتمام اعمال الترميم وإعادة تأهيل المبنى، يمكن الوصول إلى المركز من الشارعين اللذين يحدهما، شارع عباس وشارع ابن المقفع.
هذا وفي المرحلة ما قبل تأهيل المبنى تم ترميم وتجديد الطابق الأوسط كفضاء إضافي للأنشطة الموجودة في المركز وذلك لرفاهية سكان الحي. إضافة إلى ذلك تم إنشاء قاعة رياضية في المركز، حيث تُقام فيها اليوم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية لجميع الأعمار.
المركز الجماهيري "عباس " هو مركز للفعاليات الجماهيريّة، والمجتمعيّة وأوقات الفراغ والأنشطة الثّقافية والرياضية، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والشباب والكبار، مجاناً. هذا وتعقد في القاعة الرياضية الجديدة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ، مثل دروس الرقص والجمباز والباليه واليوغا والزومبا وفعاليات أخرى. كما يوفر المركز فضاء مفتوح لجميع سكان الحي لعقد المحاضرات واللقاءات الاجتماعية، بما في ذلك محطات الكمبيوتر وألعاب الفيديو مثل X-Box و Play station ، وطاولات ألعاب مختلفة ، مثل الهوكي والسنوكر وتنس الطاولة والمزيد.
هذا وفي مساء يوم الثلاثاء الماضي شارك العديد من سكان حي عباس في حفل تدشين المصعد الكهربائي الجديد وإعادة تأهيل المبنى وحضر الحفل كل من إدارة بلدية حيفا والشركاء في ترميم وتأهيل المبنى وإدارة وطاقم المركز.  خلال الحفل قدم الفنان رامي زيدان المعروف بـ "عمو روني" فقرات فنية وغنائية خاصة للأطفال والأهالي.

*تصوير رؤوبين كوهين –مكتب الناطق بلسان بلدية حيفا
 














 
 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )