أفتتاح فرعين جديدين لبنك مزراحي تفحوت في سخنين وشفاعمرو

استمرارًا لاستراتيجية نمو بنك مزراحي- طفحوت، وضمن ذلك تعميق نشاطه في الوسط العربي من خلال افتتاح فروع جديدة، تم أفتتاح فرعين جديدين لبنك مزراحي - طفحوت في مدينتي سخنين وشفاعمرو وهما الفرع السابعة والثامنة في الوسط العربي .

وقد حضر حفل افتتاح فرع سخنين كل من رئيس إدارة البنك موشيه فيدمان، ومدير عام البنك إلداد فرشر، ومدير القطاع الخاص والفروع يسرائيل انجل، بالإضافة الى حضور رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا، ورئيس بلدية عرابة الدكتور عمر واكد نصار ومدير لواء الشمال أفشالوم بوسكيله ومدير الفرع أمجد الشيخ سليمان، وجمهور واسع من الضيوف والشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال من المدينة وقضائها. 

ويدعو بنك مزراحي طفحوت زبائن جميع البنوك في سخنين وقضائها للانتقال الى مزراحي طفحوت للاستفادة من معايير مصرفية تجارية وشخصية رفيعة الى جانب الخدمات الديجيتالية المتطورة.

وتؤمن إدارة وموظفو فرع سخنين، كما في كل فروع مزراحي طفحوت، بأن لكل إنسان يوجد إنسان في البنك، حيث يقدمون للزبائن مختلف الخدمات المصرفية الأكثر مهنيّة، بما يشمل الخدمة الشخصية والمعاملة الإنسانية، وبالسرعة المطلوبة. 

وفي مدينة شفاعمرو حضر حفل الافتتاح رئيس البلدية عرسان ياسين وشخصيات  اجتماعية ورجال اعمال بها تحدث السيد  عرسان ياسين  عن اهمية افتتاح بنك مزراحي طفحوت في المدينة مما  يعود  بالفائدة على كافة الاطراف ويعطي الفرصة للسكان الانضمام واختيار الافضل لهم .

ويشدّد إلداد فرشر، مدير عام بنك مزراحي طفحوت، على أهمية الإنسان في البنك وعلى المعاملة الشخصية والإنسانية التي يمنحها البنك لجميع الزبائن، قائلا: "بالطبع، يوجد للتكنولوجيا مكان في الخدمة المصرفية، ولكن نحن نؤمن بأنها يجب أن تدعم العلاقة الشخصية بين موظف البنك والزبون، لا أن تشكل بديلا له. 

المصرفية الشخصية المتبعة في مزراحي طفحوت تتيح لكم الاستفادة من خدمات ناجعة، مهنية وعينية مصحوبة بمعاملة إنسانية وملاءمة دقيقة لاحتياجاتكم".  























































































































































































صور من افتتاح الفرع في شفاعمرو 































































































































 

 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )