اتحاد ابناء مجد الكروم - أسبوع عسل أسبوع بصل ... و هذا الاسبوع عسل بالفوز على م. كفر كنا

اتحاد ابناء مجد الكروم   2    مكابي كفر كنا   صفر 
سجل لمجد الكروم : أدهم غضبان د. 36 و 82 
ملعب نحف : 100 مشاهد 
حكم المباراة : بار بنون  (جيد)
ملفت للنظر : اشراك اللاعب الناشىء بشار علوان للمرة الاولى بالفريق المجدلاوي 
افضل لاعب : ادهم غضبان (7.5) سجل هدفي الفريق المجدلاوي وكان بامكانة تسجيل اهداف اخرى 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم : 
ماكس باستر 6.5 يوسف ادريس 7 عبد حموده 6.5  امير كنعان 7 ايمن بشوتي 6 طارق كيوان 6 دودو كنعان  6.5 حسن مناع 6.5 فؤاد عدنان 6.5  احمد كنعان (كوشي) 6 أدهم غضبان 7.5 وأشترك كل من : بشار علوان ورمزي مناع  
تشكيلة مكابي كفر كنا :
يكير بن هاروش 6.5  وليد عباس 6 وسيم هلون 5.5 مؤور حديدا 5.5 مجيد عواودة 6  ذياب عباس 5 ادهم طة 5  شحادة شحادة 6 عمري طويل 6.5 مهنا راضي 6.5  وئام موسى 5  واشترك كل من محمد جواد عواودة  5.5 محمود الجبر 5.5 ونور عودة  5.5 
 


اتحاد ابناء مجد الكروم لا يحب التعادل .. فالفريق امام ان يخسر او يفوز وفي الاربع مباريات الاخيرة الفريق يتذبذب بين خسارة وفوز .. وهذا الاسبوع كان نصيبه الفوز على فريق مكابي كفر كنا بالنتيجة 2-0 من اهداف المهاجم ادهم غضبان في الدقائق 34 و82 .
بالمقابل فريق مكابي كفر كنا وبعد فوزه على المتصدر مكابي طمرة يخسر  للمرة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيدة على 14 نقطة ومرتبة عاشرة .
السيطرة في المباراة كانت لمجد الكروم اذ وصل لاعبو مجد الكروم الى العديد من الفرص الجديدة للتسجيل الا ان معظمها اهدرت بشكل غير مفهوم .بالمقابل سنحت فرصتين ذهبيتين للضيوف من كفر كنا للتسجيل الا ان الحارس المجدلاوي ماكس باستر انقذ الموقف .
وبهذا الفوز تمركز الفريق المجدلاوي في المرتبة الخامسة برصيد 22 مع امكانية التقدم الى المرتبة  الرابعة في حالة اعادة نشاط فريق هبوعيل شباب طمرة بعد اقاف نشاطه والغاء كافة نقاطة من كافة الفرق بضمنها ثلاث نقاط للفريق المجدلاوي الذي فاز على الفريق الطمراوي .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )