اتحاد ابناء مجد الكروم يعود من الجولان بكامل النقاط

ممبع ابناء الجولان   صفر     اتحاد ابناء مجد الكروم   2   
سجل لمجد الكروم : حسن مناع د. 43 و 63
ملعب طوبا : 50 مشاهد 
حكمة المباراة : شدى دهامشة 
ملفت للنظر : اهداف الكابتن حسن مناع الرائعة واشراك كافة البدلاء في مجد الكروم
افضل لاعب :حسن  مناع (9) وعبد حمودة (9) الاول تالق وسجل اهداف رونالدونية والثاني وقف كصور الصين وتصدى كل كرة وصلت  نصف ملعب فريقه المجدلاوي 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم : 
ماكس باستر 6.5 يوسف ادريس 7 عبد حموده 9 امير كنعان 7 ايمن بشوتي 5  طارق كيوان 6.5 دودو كنعان  7 حسن مناع 9  فؤاد عدنان 7  احمد كنعان (كوشي) 6.5 أدهم غضبان 6 وأشترك كل من : علي شركسي وتامر دياب وبشار علوان ورمزي مناع وعلي حمدان 
 


عاد فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من مبارنه الخارجية امام فريق ممبع الجولان بالنقاط الثلاث و ذلك بعد فوزه بالنتيجة 2-0  من اهداف رائعة لكابتن مجد الكروم حسن مناع .
المباراة التي جرت على  ملعب طوبا افتتحت بسيطرة مجدلاوية وكدنا ان نشاهد  هدفاً مبكرا من قبل طارق كيوان  الا ان حارس الجولان مهند عماشة انقذ الموقف .
السيطرة المجدلاوية ترجمت الى اهداف بعد ضربة حرة مباشرة  من 25 مترا للكابتن حسن مناع والذي ارسل كرة رائعة  الى  الشباك العارضة  والى الشباك ليعلن تفوق مجد الكروم الذي استحق ضربتي جزاء بعد عرقلة كل من يوسف ادريس وطارق كيوان الا ان حكمة  المباراة تغاضت عن ذلك .
الشوط الثاني حاول لاعبو الجولان العودة الى المباراة وتسجيل  التعادل الا ان الدفاع  المجدلاوي تصدى لكافة  هذه  المحاولات لا بل عاد الكابتن حسن مناع ليسجل هدفاً رائعاً اخر بعد ان سدد كرة صاروخية من 25 مترا الى شباك الجولان ليعلن تفوق مجد  الكروم  بهدفيين .
وبالرغم من محاولات الجولان تقليص النتيجة الا ان الدفاع  والحارس المجدلاوي ابقوا  النتيجة على ما عليها حتى نهاية  المباراة ليعود  الفريق المجدلاوي بانقاط المباراة الثلاث في مبارة خارجية صعبة ليعزز من مكانته بين الفرق الخمس الاولى في لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية  " أ " . 
 
























































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )