اتحاد ابناء مجد الكروم يضم ستة لاعبين جدد لتوسيع كادر الفريق

بعد هجرة عدد من لاعبي الفريق الاساسيين وعلى رأسهم المدافع امير كنعان والمهاجم جوني سبع ولاعب خط الوسط روسلان كوزنتسوف قامت ادارة فريق اتحاد ابناء مجد الكروم بضم خمسة لاعبين جدد لتوسيع كادر الفريق .
فقد ضم  الفريق كل من المهاجم دودو أفلالو والذي سبق له ولعب في مجد الكروم الموسم الفائت والمدافع هادي فطوم قادماً من مكابي ابناء نحف  وكل من نادر زعير من ابناء شعب وعلي شركسي من تسور شالوم وخالد ذيب ابن مجد الكروم الذي بدأ الموسم في صفوف ابناء شعب واللاعب بشار علوان ابن مجد الكروم القادم من شبيبة مكابي نتانيا .
الجدير ذكره ان الفريق المجدلاوي شهد الكثير من التقلبات هذا  الموسم بدأت بهجرة  مدرب الفريق احمد سبع ( الى هبوعيل كفر كنا) وبترك ثلاث لاعبين أساسيين  من الفريق وهم : المدافع امير كنعان ( الى فريق جبل المكبر بالدوري الفلسطيني ) والمهاجم جوني سبع ( هبوعيل البعينة) ولاعب خط الوسط روسلان كوزنتسوف ( هبوعيل كفر كنا) .
وبالرغم من هذه التقلبات الا ان الفريق المجدلاوي يحقق نتائج ايجابية بقيادة المدرب حاتم كريم الذي استبدل احمد سبع على الخطوط . ويحتل الفريق اليوم  المرتبة الرابعة في لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية  "أ" وهدف الفريق هذا الموسم الانخراط بين المراتب الخمس الاولى وضمن مكانته في البلي اوف العلوي وخوض مباريات الاختبار على بطاقة الصعود الثانية للدرجة الاولى اذا لن نتسنى له فعل ذلك من المرتبة الاولى .
 






 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )