النعجة السوداء للمجادلة / الاخاء عكي يغرق اتحاد ابناء مجد الكروم في بحر عكا

الاخاء عكا   1     اتحاد ابناء مجد الكروم   صفر     
سجل للاخاء عكا : محمد فضل د.53
أستاد عكا : 150 مشاهد 
حكم المباراة : عوفر جروفسيلد (متوسط) 
ملفت للنظر : الهدف الرائع الذي سجل اللعب محمد فضل على طريقة ميسي 
افضل لاعب : محمد فضل 7.5 واحمد عليو 7.5
تشكيلة الاخاء عكا : 
جاي سلامة 7 رأفت ابراهيم 6.5 احمد عليو 7.5 جاي جولدشتين 6.5 سليم واكد 7 محمد طنطوري 6.5 طاهر أدريس 6 فهد حسون 6 عبد الله جعص7 محمد فضيل 7.5 خالد كليب 6.5  
وأشترك  كل من  : اوليغ ومحمد زيدان وحمد زعير ومحمد قدورة  وموسى عبد العال  
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 5 يوسف ادريس 4 عبد حموده 5.5 ايمن بشوتي 4 تامر ذياب 5.5 محمود مناع 5  دودو كنعان 5 حسن مناع 5.5  احمد كنعان (كوشي) 5 أدهم غضبان 5  دودو افلالو 4
وأشترك كل من: هادي فطوم ورمزي مناع وعلي شركسي ورمزي مناع وبشارعلوان
 


فوز هام وضروري حققه فريق الاخاء عكا في مباريته البيتية بالنتيجة 1-0 على فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من الهدف الرائع الذي سجله اللاعب الرائع محمد فضيل في الدقيقة ال53 في المباراة التي جرت على استاد عكا .
هذا الفوز مماثل تماماً للفوز الذي حققه الفريق العكي في جولة الذهاب ايضاً على فريق مجد الكروم في المباراة التي جرت حينها على ملعب نحف وايضاً من هدف فوز سجله  محمد فضيل الذي يعشق اللعب امام  مجد الكروم .
هذا الفوز اعطى وجبة أكسجين مطلوبة للفريق العكي بقيادة المدرب قيصر حداد في صراعه من اجل الهروب من القاع اذ يحتل الفريق  العكي المرتبة العاشرة بعد الفوز على مجد الكروم بعد فوز كابول وشباب طمره ايضاً لكنه ابتعد قليلاً على فرق القاع الاخوة يركا والنهضة الناصرة ومكابي كفر كنا ومكابي شفاعمرو .
بالمقابل هذه هي الخسارة الثانية على التوالي لفريق اتحاد ابنناء مجد الكروم بعد الخسارة الاسبوع الفائت امام المتصدر مكابي طمره . الفريق المجدلاوي تضعضع بشكل كبير بعد تحرير امير كنعان وروسلان كوزنتسوف وجوني سبع واحضار لاعبين ناشئين بدون تجربة . وعلى ما يبدو فان الفريق المجدلاوي سيكتفي فقط بالحفاظ على المرتبة  الخامسة التي تقود الى مباريات البلي اوف العلوي او  الاكتفاء بالبقاء في الدوري بصورة مشرفة واحتلال مرتبة في وسط  الائحة مع نهاية الموسم . 
 

















































































 






















































 


 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )