خسارة ثالثة على التوالي لاتحاد ابناء مجد الكروم وهذه المرة امام بيتار نهاريا 2-3

اتحاد ابناء مجد الكروم   2    بيتار نهاريا   3
سجل لمجد الكروم : بشار علوان د.45  ودودو افلالو  72 
سجل لنهاريا: زعفراني دقائق 58 و94 من ضربتي جزاء ودور كوهن د.90 
ملعب نحف : 100 مشاهد 
حكم المباراة : عوز  الياهو (ضعيف)
ملفت للنظر : مجد الكروم تلقت هدفيين خلال الوقت بدل الضائع ( 90 و 94 )
افضل لاعب : طارق كيوان (7) وحسن مناع (7)
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 5 ايمن بشوتي 5.5 طارق كيوان 7 هادي فطوم 6.5 ( ابعد د.94) تامر ذياب 6.5 حسن مناع 7 احمد كنعان (كوشي) 6 دودو كنعان 6 نادر زعير 5.5 بشار علوان 6 فؤاد عدنان 6  وأشترك كل من: دودو افلالو  وعلي شركسي ومحمود مناع ويوسف ادريس.
 


خسارة ثالثة على التوالي منيه فيها فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وهذه المرة امام بيتار نهاريا في مباراة بيتية وكانت خسارة اليمة من هدفيين سقوط في الوقت بدل الضائع للضيوف من نهاريا .
الفريق المجدلاوي أدى مباراة رجولية خلال المباراة وحارب على كل كرة وافلح بتسجيل هدف التفوق في الدقيقة ال45 من هدف للناشىء بشار علوان في اول اهدافه  بالفريق المجدلاوي .
في الشوط الثاني عاد الفريق بيتار نهاريا بهدف تعادل وجاء من ضربة جزاء بعد عرقلة ايمن بشوتي للعب من بيتار نهاريا سددها زعفراني لاعب نهاريا الى شباك باستر الحارس المجدلاوي .
مجد الكروم عادت مرة اخرى للتفوق من هدف للبديل دودو افلالو بعد كرة عرضية من تامر ذياب وصلت الى راس افلالو الذي نطح الكرة الى شباك نهاريا عن قرب .
وبعد ان ظن الكل ان المباراة ستنتهي بفوز مجد الكروم سقط هدف التعادل في الدقيقة ال90 بعد كرة طويلة ارتطمت بعارضة مرمى مجد الكروم وعاد الى رأس دور كوهن الذي نطحها الى الشباك الخالية ليعلن التعادل . 
وجاءت الضربة المؤلمة اكثر بأحتساب حكم المباراة الضعيف عوز الياهو الذي احتسب ضربة جزاء ثانية لبيتار نهاريا بعد عرقلة هادي فطوم للاعب بيتار نهاريا ليعود زعفراني مرة اخرى ويسجل هدف الفوز القاتل لنهاريا في الدقيقة  ال94 لتنتهي المباراة فوز بيتار نهاريا 3-2 في مباراة دراماتيكية . 
 
































































































































































 
 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )