الجبهة : الطيبي هو من فكك المشتركة ... والجبهة جاهزة لخوض الانتخابات لوحدها

عقد بعد ظهر اليوم الخميس، مؤتمر صحافي في مكاتب حزب الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة في حيفا . وخلال المؤتمر الذي يشارك به المرشح الاول بالقائمة أيمن عودة، المرشحة الثانية في قائمة الجبهة عايدة توما- سليمان، المرشح للمقعد الثالث د. عوفر كسيف وسكرتير الجبهة منصور دهامشة، حول انعقاد الانتخابات للكنيست الـ 21 وما آلت اليه المفاوضات مع سائر الأحزاب في القائمة المشتركة وتقرير مصير القائمة المشتركة بعد الانشاقاقات الاخيرة.
وقال ايمن عودة: "نشجب بشدة من قام بتحويل القضية الوطنية الى قضية مقاعد ومصالح وتقسيمات، ونوجه رسائل واضحة، صحيح أننا الجسم الأكبر وأننا الاطار الوحيد القادر على عبور نسبة الحسم، وأن فروعنا وقاعدتنا الشعبيّة جاهزة للمعركة الانتخابية، ولكن بالرغم من ذلك، نمد يدنا لجميع الشركاء من أجل أن نحافظ على القائمة المشتركة فهذا هو الموقف الوطني المبدئي".
وأوضح ايمن عودة:"اعلمنا كوادرنا بأن يستعدوا لخوض الانتخابات بمفردنا والجبهة تستطيع الحصول على 6 مقاعد في حال خاضت الانتخابات بشكل مستقل، لكن نشدد على أنّ خيارنا الأول هي القائمة المشتركة.
من جهته، قال سكرتير الحزب منصور دهامشة إنّ:"الجبهة مستعدة لاجراء الانتخابات امام الصحافة والاعلام وبشكل علني"، وأضاف:"إما أن تكون رباعية او لا تكون"، موضحُا أنّ:"الطيبي يرفض حتى الاجتماع بنا".
 












 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )